استطاع اللاعب الأردني صاحب الـ 21 ربيعاً ” موسى التعمري ” فرض نفسه بقوة على أرض الساحرة المستديرة ليثير تفاؤل الجميع به مع صعود ترتيب الأردن ليصبح أول الواصلين إلى دور الـ16 من المنتخبات المشاركة في بطولة كأس آسيا .

وحقق “التعمري ” هدفاً وصنع هدفين من أصل ثلاثة وهو مجموع ما سجله المنتخب حتى اللحظة في البطولة، ليقو منتخبه عن جدارة وإستحقاق .

ويعد “التعمري ” اللاعب الأردني الوحيد المحترف في أوروبا حيث يلعب في صفوف نادي أبويل القبرصي، بعد انتقاله إليه قادماً من نادي شباب الأردن بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم .

وقال نجم منتخب الأردن في تصريح للموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: حققنا بداية رائعة في كأس آسيا بعد انتصارين متتالين على أستراليا وسوريا، والفضل يعود في ذلك للاعبين جميعهم بلا استثناء بالإضافة للجهاز الفني والإداري ” .

الجدير بالكر أن التعمري بدأ مسيرته الكروية في نادي شباب الأردن، وانتقل بعدها على سبيل الإعارة إلى فريق الجزيرة الذي قاده لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد أن سجل 6 أهداف من أصل 8 مباريات خاضها مع الفريق ثم وقع عقد احتراف لمدة 3 مواسم مع نادي أبويل القبرصي يحصل في كل موسم على مبلغ مليون دولار لتعتبر من أكبر الصفقات في للاعب أردني في التاريخ .