• الإثنين 19

    أغسطس

أول صور من عملية تحويل تويوتا 86 إلى بيك اب لمبرجيني اوروس

أول صور من عملية تحويل تويوتا 86 إلى بيك اب لمبرجيني اوروس
طوكيو (صدى):

يشهد معرض السيارات في اليابان ، تحول سيارة تويوتا 86 الرياضية اليابانية إلى مركبة بيك اب لمبرجيني اوروس .

ويرصد هذا التقرير مشروع تعديل مميز بكل معنى الكلمة لتحويل سيارة تويوتا 86 – Toyota 86 الرياضية إلى مركبة بيك اب بتصميم مستوحى من سيارة الـ SUV الإيطالية الخارقة لمبرجيني اوروس – Lamborghini Urus .

هذه الصورة تظهر جزء من العمل على تحويل سيارة تويوتا 86 صفراء اللون إلى مركبة بيك اب ، ولكن لا يرى وضوح تحويل هذه السيارة الرياضية إلى بيك اب لمبرجيني اوروس فالتصميم مازال غير واضح .

المعلومات المتوفرة تشير إلى أن اسم هذا البيك اب المعدل العجيب من نوعه سيكون NATS Urus 86 Project ، والأشخاص العاملين على عملية التعديل هم من طلاب الهندسة في كلية NATS .

ستشتمل عملية التعديل تزويد هذه السيارة الرياضية ببدي كت يزيد من عرض هذه المركبة المعدلة ، وحصلت السيارة على صادمين امامي وخلفي عريضين ، ولكن هذه المركبة المعدلة لن تحصل على أي تعديلات ميكانيكية فهي تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 266 حصان (270 حصان اوروبي PS) و 304 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وفقاً لمصادر سيتم إطلاق أول بيك اب لمبرجيني اوروس في العالم وربما الوحيد يوم الجمعة القادم ضمن فعاليات معرض طوكيو اوتو صالون – Tokyo Auto Salon 2019 إن شاء الله .