لقت عودة لواء الملك فهد السادس إلى أرض الوطن، استقبال مهيب بعد نحو ثلاث سنوات أمضاها عناصر اللواء بعتادهم الثقيل داخل الأراضي اليمنية بجبهة صعدة وكتاف؛ لإنجاز مهمة قتالية تندرج ضمن العملية العسكرية التي تقودها المملكة لإعادة الشرعية في اليمن.

وحقق فيديو لعناصر اللواء وعرباتهم وعتادهم خلال العودة للبلاد، والذي أطلق عليه لقب ” اليوم العظيم ” ، نسب مشاهدة كبيرة وإشادات واسعة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة.

وعلق الكثير على الفيديو مشدين بدورهم، قائلين: انهالت التعليقات من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر على فيديو اليوم العظيم، حيث قالت سارة : ” اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه ، كفيتوا ووفيتوا يا أبطالنا والوطن فخور بكم وبأمثالكم ” .

وأضاف فيصل : ” عاد من كان فخر الوطن عودة حميدة والله يغفر ويتقبل شهداء الوطن عموماً اللواء السادس خصوصاً رجع الأسود إلى العرين  ” .

وقال أخر : ” عودة لواء الأبطال اللواء الملك فهد السادس إلى أرض الوطـن الحبيب في قاعدة الملك خالد العسكرية بالشمال بعد ثلاثة سنوات من العطاء – أكثر من 100 هجمه معادية تصداها أفراد لـ6 و أكثـر من 30 كيلو مساحه توغل في صعدة ضحى بالكثير من الشهداء الأوفياء شكراً لكم يا أبطالنا ” .

يذكر أن اللواء عاد إلى قاعدته العسكرية في حفر الباطن، قادمًا من نقطة تمركزه في جبهة صعدة داخل الأراضي اليمنية، ضمن إعادة هيكلة واستبدال للقوات تجريها قيادة العمليات العسكرية السعودية، بعد نحو أربع سنوات على بدء عملية ” عاصفة الحزم ” لإعادة الأمل ضد ميليشيات الحوثيين اليمنية المحسوبة على إيران.