• الأحد 26

    مايو

أنباء عن سفر ” رهف ” من تايلاند إلى كوريا الجنوبية

أنباء عن سفر ” رهف ” من تايلاند إلى كوريا الجنوبية
علي القحطاني(صدى):

كشف مسؤول في مطار بانكوك بتايلاند، أن الفتاة السعودية رهف القنون غادرت تايلاند مساء الجمعة على رحلة متجهة إلى كوريا الجنوبية، وفقًا لوكالة ” رويتز ” .

وكانت وزيرة الخارجية الأسترالية، ماريس بين، قد أعلنت أن كانبيرا ستدرس منح حق اللجوء للمواطنة ” رهف ” التي فرت إلى تايلاند قائلة إنها تخشى أن يقتلها أهلها.

اقرأ أيضًا :

والد الفتاة ” رهف ” يكشف سبب هروب ابنته لتايلاند

وزيرة خارجية أستراليا تبحث طلب ” رهف ” للحصول على اللجوء


28 تعليق

[ عدد التعليقات: 1094 ] نشر منذ 4 أشهر

كشف مسؤول في مطار بانكوك بتايلاند، أن الفتاة السعودية رهف القنون غادرت تايلاند مساء الجمعة على رحلة متجهة إلى كوريا الجنوبية، وفقًا لوكالة ” رويتز ”طيب في خبر قديم من عدة سنوات هربت ايضا فتاتين الي كوريا لانعلم ماذا حصل بعد ذلك

[ عدد التعليقات: 2452 ] نشر منذ 4 أشهر

سافرت كندا

[ عدد التعليقات: 74625 ] نشر منذ 4 أشهر

ان شاء الله يعملوها كباب مع لحم الكلاب ,,

[ عدد التعليقات: 276 ] نشر منذ 4 أشهر

وانا أبك سمعت انها تزوجت طونق بونق طرونق مسيار…

[ عدد التعليقات: 22263 ] نشر منذ 4 أشهر

وش عليكم منها فكونا من اخبارها

[ عدد التعليقات: 2961 ] نشر منذ 4 أشهر

حسستونا انها عالمة فزياء وحده مريضه انحاشة وبترجع بعد ماتشوف الذل والاهانه في حياتها . مستغرب انها من عائلة غنية وتسوي كذا .

ملقاط المقاطى تراك سامج لا تسوي ظريف

[ عدد التعليقات: 470 ] نشر منذ 4 أشهر

هذي نتايج اعلامكم المخزي
تحرير المرأة
يخرطونه لين تصير نفق
ثم يرمونه رميت الكلاب
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم

[ عدد التعليقات: 4945 ] نشر منذ 4 أشهر

اللهم لا شماتة

[ عدد التعليقات: 116 ] نشر منذ 4 أشهر

على ويش يا تغطون عاد يا صدى
العالم كله عرف شكلها
مفكرين حالكم في عصر الابيض ولاسود

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 4 أشهر

نتاج ” حقوق المرأة ” المبالغ فيها
راح تشوفون العجب العجاب الايام القادمة اذا لم يتم تدارك الوضع
محد يقدر يكلمها هي حره حسب حقوق المرأة

[ عدد التعليقات: 49443 ] نشر منذ 4 أشهر

قرأت مجموعة تغريدات لنيزك حول ما يسمى ب(النسويات)…
ذكر كلام مخيف الحقيقة عن هذا التنظيم الخبيث الممنهج…
الحقيقة الوضع أصبح مخيف وهذا الفكر النتن والخبيث بدأ ينتشر…
وأعتقد الفتاة التي هربت إلى تايلند وعمرها ١٨ سنة… أتوقع أن هذا التنظيم الخبيث هو الماسخ والمخطط لما قامت به…
وللعلم يافضلاء هذا الفكر الخبيث بدأ ينتشر في الجامعات بين الطالبات وبشكل مخيف…

[ عدد التعليقات: 49443 ] نشر منذ 4 أشهر

بس المضحك في الخبر
أن رهف تقول
أنها تخشى أن يقتلها أهلها😂😂😂
أهلك مابيقتلونك ومامنهم إي خوف
ولو مهم فالتين لك الحبل من البداية
ماكان رحتي وجيتي على كيفك
الي عنده أهل مثل أهلك
ينطبق علية المثل
من أمن العقوبة أساء الأدب🙂

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أشهر

………….

[ عدد التعليقات: 22263 ] نشر منذ 4 أشهر

يارب سترك

[ عدد التعليقات: 138 ] نشر منذ 4 أشهر

لعن ابوه من حر عيا يريحها

[ عدد التعليقات: 25854 ] نشر منذ 4 أشهر

اوكي درب السلامه يا رهف القنون

[ عدد التعليقات: 5279 ] نشر منذ 4 أشهر

هي سافرت كندا و كمان مصورة نفسها بالطائرة

[ عدد التعليقات: 19 ] نشر منذ 4 أشهر

السؤال من الذي يدعمها بالمال لكي تتحرك وتسافر من دوله لدوله

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أشهر

الي يدعمها الليبراليين المتطرفين يشجعونها على الهروب ويدعمونها بالمال من أجل شيء واحد (( تشويه سمعة الدولة وتفكيك المجتمع ))
نفس المراهقين الي يهربون لاماكن الصراع من يدعمهم ؟ هم نفسهم أعداء الوطن والمجتمع حيث يدعمون الشباب للهروب لمواقع الصراعات بحجة الجهاد في سبيل الله ، ويدعمون الفتيات للهروب للدول الأجنبية بحجة الحرية وحقوق المرأة داعش تعمل على النقيضين

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 4 أشهر

عزيزي / عزيزتي ولي الأمر
إذا لاحظت ولدك يتكلم عن الجهاد في سبيل ونصرة المظلومين في الخارج وان مجتمعه كافر ، وإذا لاحظت ابنتك تتكلم عن حقوق المرأة بشكل مبالغ فيه وعن الحرية في الدول الأجنبية وان مجتمعها مجتمع ظالم ومتخلف فعلم يقينًا ان المخ تعرض للاختراق من قبل أعداء الوطن والمجتمع وعليك بالتدخل في اسرع وقت والمناصحة له

[ عدد التعليقات: 7026 ] نشر منذ 4 أشهر

هذه الفتاة مختطفة خلف هذه العملية الإجرامية قطر وتايلاند وروافض في مطار الكويت ومخابرات دول غربية معادية للسعودية ونتمنى من والد الفتاة اختيار محامين ورفع قضايا ضد هذه الدول الإرهابية

[ عدد التعليقات: 536 ] نشر منذ 4 أشهر

صايعه ضايععه فاجره لحد يقول قذف وعند ربي احسن منك تركت دينها وحجابها ومن الوجه الاقلح واضح مقطعه الارض بالصلاه

[ عدد التعليقات: 17 ] نشر منذ 4 أشهر

بكرة سترى النجوم في نصف النهار وستعرف حضن الأسرة ماله بديل.اسال الله أن تعود لرشدها.

[ عدد التعليقات: 65 ] نشر منذ 4 أشهر

للعلم هي سافرت في طائرة ترانزيت من مطار العاصمة بتايلاند الى كوريا الجنوبية ثم الى كندا
ومصورة جواز سفرها و كأس شراب أحمر نبيذ كما يسمونه

[ عدد التعليقات: 65 ] نشر منذ 4 أشهر

ولكن السؤال من وراء هؤلاء الفتيات في كل فترة تظهر واحدة دون الشباب

[ عدد التعليقات: 1130 ] نشر منذ 4 أشهر

في كل مال صدق ونفقة ..
وهي نفقة اخواتها واخوانها وابويها..دون مقابل
هههههههههههه…
الله يسترنا بستره

[ عدد التعليقات: 1207 ] نشر منذ 4 أشهر

من حقها تسافر
الى اي مكان.
ليش هل فيه
احد طارد وراها
مع الف سلامه،
وان شاء الله
نشوفك معلمة
شاورما قد
الدنيا في تورنتو.