• الإثنين 24

    يونيو

” بيتزي ” يكشف عن الطريقة الوحيد للفوز على لبنان وإمكانية مشاركة ياسر الشهراني

” بيتزي ” يكشف عن الطريقة الوحيد للفوز على لبنان وإمكانية مشاركة ياسر الشهراني
نواف السالم(صدى):

كشف الأرجنتيني، خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن جاهزية المنتخب لخوض مباراة الغد أمام لبنان.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الجمعة ” نأمل أن نطبق داخل الملعب ما خططنا له، نحن واثقون بقدراتنا وسنقوم بفرض أسلوب لعبنا في المباراة ” .

وتابع : ” سبق وأن ذكرت منذ بداية البطولة، بأن كافة الفرق المشاركة لديها نقاط قوة، وأعتقد أن المنتخب اللبناني مستعد لمواجهة نقاط القوّة التي نمتلكها، ونعلم بأن الطريقة الوحيدة للفوز غدًا هي أن نبذل أقصى ما نملك من جهد ” .

واستطرد : ” فهد المولد وهتان بابهري يمتلكون سرعة عالية ومهاريين، وتمكنوا من تسجيل الأهداف، لكنهم لا يتناسبون مع طريقة اللعب القديمة والتي تطوّرت الآن وأصبح بالإمكان تسجيل الأهداف من خلال الوسط المتقدم ” .

وأوضح أن ” ياسر كان في فترة إعادة تأهيل، وبعد تدريب اليوم سنحدد إن كان سيشارك غدًا أم لا ” .

من جانبه، قال حسين المقهوي ” مباراة الغد صعبة، في ظل خسارة لبنان مباراتها الأولى، وهذه المباراة من أخطر المباريات، لكن بإذن الله تكون الثلاث نقاط هي حليفنا ” .

وتابع : ” نحن منسجمون مع طريقة لعب خوان بيتزي، ونخدمه بتطبيق الطريقة التي يود اللعب بها ” .

وأضاف : ” جميع لاعبي خط الوسط قادرين على تسجيل الأهداف، وهذه المهمة لا تشكل أي ضغط علينا، وكما شاهدنا أمام كوريا الشمالية جميع الأهداف أتت عن طريق هذا المركز باستثناء فهد المولد ” .

ويلتقي الأخضر منتخب لبنان، في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا2019، إذ يسعى للحصول على بطاقة الصعود المبكر إلى دور الـ 16 .


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 803 ] نشر منذ 5 أشهر

المفروض المدرب هذى يكون خارج حسابات المنتخب
قدم بدون ان يكون له اي دور في اختيار العيبه
لو خلوه وطني بس خلوا اليد الخفيه تنفع نفسها مو تنفع الوطن