• الأربعاء 16

    يناير

أنفاق مسلحة للحوثيين أسفل الأحياء السكنية وقذائف هاون على المدنيين

أنفاق مسلحة للحوثيين أسفل الأحياء السكنية وقذائف هاون على المدنيين
فهمي محمد(صدى):

تواصل مليشيات الحوثي الإيرانية أعمالها التخريبية باليمن حيث تقوم بأعمال حفريات واسعة، لعمل شبكة من الأنفاق تحت الأحياء والشوارع السكنية .الحديدة لاند إلى شارع المطار .

ووفقاً لمصادر عسكرية فإن الميلشيات تعمد إليها بهدف سهولة التنقل، وشن هجمات مباغتة ضد قوات المقاومة ،واستخدامها كخطوط إمداد لنقل الذخيرة ونقل بعض الأسلحة .

في سياق متصل أحبطت قوات ألوية العمالقة محاولة تسلل للحوثيين في منطقة ” الجبلية ” جنوبي مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة .

وأعاد المتمردون استهداف الأحياء السكنية في مركز مديرية ” حيس ” بقذائف الهاون، ودمرت بعض المنازل جزئيا، وأثاروا حالة رعب بين النساء والأطفال .

كما أصيب 3 من أفراد المقاومة المشتركة في منطقة ” الجاح ” ، وقام الحوثيون قذيفة هاون إلى جوار مطاحن البحر الأحمر داخل الحديدة .

إلى ذلك سقطت مقذوفات حوثية في شرقي مركز مديرية الدريهمي أما في قرية ” الشليلة ” شرقي حرض، قتل سبعة مدنيين وأصيب عشرة آخرين بقذائف أطلقتها مليشيات الحوثي.


الوسوم:

3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 83 ] نشر منذ 5 أيام

انفاق بس ابسط من البسيطة واسهل من السهل بعرعر نمنع الاكسجين عن جحر الضب يطلع الجربوع مدووووووش الدخان يطلع الداب من جحرة , حنا نحلي بكليجة ونفطر سمن ودبس مهو نحلي بتورتا ونفطر وكبدة وفول لا يابوي عرعر غير عرعر منبع من منابع الدحه والدحه دحه ذي قار عنوانها حرب البسوس وشعارها لا تحزن اذا لم يقدر احد اهتمامك , الافعى المرقطة الحوثية بالاوان الايرانية والاوان متعددة في خطوط قطرية وبقع تركية ودوائر حزب الله ووووو ,( صديق كلو معلوم انا ايش هذا كلام نفر كلو معلوم انا ازبح انت سيم سيم خاروف كلو نفر موت انا مافي خوف ) الفارس يتمضرس على دق راس الافعى الحوثية صفع ويصفع وسيبقى يصفع باذن الله حتى نحرر اليمن من انيابة الافعي واليد الخبيثة باذن الله ولكل زمان رجال سلطهم الله على جحر الافعى المنجحرة .

[ عدد التعليقات: 83 ] نشر منذ 5 أيام

تصحيح املائي ,,,,,,,, يعني ادقك بدونق يونق .

[ عدد التعليقات: 83 ] نشر منذ 5 أيام

تصحيح كي بورد خربان ( واخلي غيرك يشوف واختصر لك مسافات التفكير الحرب القادمة حرب لا هوادة فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *