• الخميس 22

    أغسطس

تفاصيل من سيرة المتورطين في ” خلية الجش ” الإجرامية

تفاصيل من سيرة المتورطين في ” خلية الجش ” الإجرامية
حمود العنزي(صدى):

نجحت رئاسة أمن الدولة في القبض على المتورطين في خلية الجش الارهابية، وذلك في ضربة استباقية ناجحة.

أما عن الهالكين علي حسن ” أبوعبدالله ” و ” عمار ناصر ” و ” أبوعبدالله ” فقد تأثرا بمن سبقهما بالالتحاق بالعناصر الإرهابية من أقاربهما وكانت لهما مشاركات في الأعمال الإرهابية بالمنطقة الشرقية والعوامية وكان بعض أقاربهما سببا في انضمامهما لصفوف الإرهابيين وتنفيذ عدد من الجرائم منها الهجوم على رجال الأمن والمقرات الحكومية واعتراض أعمال التطوير وإطلاق النار على الآمنين.

أما محسن عبدالعزيز ” أبو عبدالله ” أحد الهالكين في عملية الجش الاستباقية فهو شقيق الهالك علي عبدالعزيز ” أبو عبدالله ” واسمه الحركي (النقيب) وابن عم الهالك أحمد المصلاب وخاله الهالك علي عبدالله ” أبوعبدالله ” الذين هلكوا في عمليات سابقة. ونشأ محسن وسط هؤلاء ليلتحق بركب الإرهابيين ثم التورط في قضايا تمس أمن الدولة والهجوم على عناصر الأمن ومقرات حكومية وأمنية.

وتأثر الهالك الرابع يحيى زكريا آل عمار بالمطلوب الخطر محمد حسين آل عمار (الصخلة) الذي تورط في اختطاف القاضي محمد الجيراني، وإطلاق نار على رجال الأمن واستهداف المرافق الحكومية، كما خطط وشارك في كل العمليات الإرهابية التي شهدتها محافظة القطيف ومنها استهداف دورية أمنية في المنطقة الشرقية أثناء أدائها لمهماتها الأمنية في حي الخضرية بمدينة الدمام والسطو على سيارات نقل أموال في القطيف واستهداف حراسات خارجية بشرطة القطيف، كما تورط في الاعتداء على رجل أمن من منسوبي شرطة الشرقية أثناء أداء عمله في بلدة المجيدية، واستشهد رجل الأمن إثر ذلك وأصيب زميله. كما تورط في حادثة إطلاق نار كثيف على ثلاثة من رجال الأمن ببلدة البحاري.

وطالبت الجهات الأمنية يحيى آل عمار بتسليم نفسه مرات عدة غير أنه رفض وظهر في صور عدة بجانب الهالك عبدالله ميرزا القلاف الدينمو المحرك للإرهابيين في العوامية، تعدّدت لديه منظومة العمل الإرهابي وشكّل ذلك نقطة وصل له، خصوصا أن لديه سجلا إرهابيا وجنائيا منها إطلاق النار على رجال أمن ومركبات ومقار أمنية.

ولم يختلف الهالكان عبدالمحسن الأسود ومحمد الشبيب عن البقية في انتمائهما للعناصر الإرهابية وتورطا في أعمال عدة منها الهجوم على رجال الأمن والمقرات الحكومية، وكانا من العناصر التي يعتمد عليها التنظيم الإرهابي في حمل السلاح في العوامية ومقاومة رجال الأمن واعتراض أعمال التطوير وظهرا مع هالكي وموقوفي التحيفة في صورة داخل العوامية وهم يحملون أسلحة رشاشة.


9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 5251 ] نشر منذ 7 أشهر

الروافض اعداء الدين والوطن
ياكلون من خيرات البلد وولائهم لاسيادهم في طهران
لو تمكن هؤلاء لهدموا الكعبه فاجدادهم سرقوا الحجر الاسود
واكبر ما اخشى منه ان يتمكن هؤلاء فيقتلوا ابني لان اسمه عمر
فالحمد لله على نعمة الاسلام والامان في مملكتنا الحبيبه

[ عدد التعليقات: 5251 ] نشر منذ 7 أشهر

لايمكن الوثوق في الروافض الا اذا تبرأوا من التشيع البغيض واتعبوا كتاب الله وسنة رسوله

[ عدد التعليقات: 138 ] نشر منذ 7 أشهر

الروافض اعداء الاسلام والوطن
ياكلون من خيرات البلد وتعلمهم وتبتعثهم البلد وتوظفهم وتعطيهم احسن المميزات نشاهدهم بيننا لكن يضل ولائهم لاسيادهم في طهران بعقولهم الخايسه اللهم اقطع دابرهم عن وجهه الارض

[ عدد التعليقات: 464 ] نشر منذ 7 أشهر

سياسة الدولة والحمد لله واضحة,, الخير يعم والشر يخص واهل القطيف هم شريحة من شرائح الوطن , وايران والارهاب يعمل على وتر شيطنة المذاهب كي تنمي الملاسنة والحقد يكبر ويسود لتفريق الصف , هذا غاية معلومة عندالجميع نحن ضد الارهاب وضد الخراب والدمار واهل القطيف اهلنا اما هولاء المندسين الله خيب مسعاهم ويبقى الوكن وامنه والوطن مسئولية الجميع .والخير يعم والشر يخص .

[ عدد التعليقات: 2642 ] نشر منذ 7 أشهر

اللهم أحفظ هذا الوطن وشعبه وقادته من كيد الكائدين والخائنين و الظالين المظلين .

اللهم أدم علينا نعمة الأمن والأمان والإستقرار يارب العالمين … آمين

[ عدد التعليقات: 464 ] نشر منذ 7 أشهر

تصحيح الوطن السطر الربع 2 كلمة . كي بورد خربان اعتذر يا صدىلا تحجبي على الاخبار المحلية .

[ عدد التعليقات: 1975 ] نشر منذ 7 أشهر

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، الحمدلله على نعمة الإسلام والأمن والأمان ألتي انعمها الله علينا عزوجل ، هاؤلا ضيعوا مستقبلهم لو انهم حكموا عقولهم لطريق الصواب كان الحين هم بخير لكن وش نقول نسأل الله حسن الخاتمة في الدنيا والآخرة.

[ عدد التعليقات: 2942 ] نشر منذ 7 أشهر

الحمد لله على تحييد خطرهم بدعسهم اولآ
ثانيآ/نحن ابناء بلد واحد ولو هناك من الشيعة ارهابيون خونة فيقابلهم ايضآ من السنة ارهابيون خونة لم يتورعو حتى عن قتل الام والاب
لذلك النظرة الشمولية والتعميم الكل ضدها
وهي فتنة والفتنة نائمة لعن الله موقضها
فلو نظرنا بنظرة فاحصة لوجدنا ان الإرهابيين من الطرفين لم يتورعو عن قتل من هو محسوب على تيارهم سوءآ سنة ام شيعة والقاضي الجيراني خير دليل
فلا نكون نحن سببآ لشرخ بين ابناء المجتمع الواحد وقيادتنا اعزها الله حريصة كل الحرص على جميع اطياف المجتمع وتنظر لهم نظرة الأبناء السواسية ولم تفرق ولن تفرق بينهم وكل من قام بجريرة بحق الوطن والمواطن فنحن ابناء هذة البلاد المباركة صفآ واحدآ في وجهة ويدآ واحدة