• الأربعاء 26

    يونيو

بالفيديو.. عاصمة عربية تحتل المركز الخامس عالميا في تعاطي الحشيش.. وبرلماني يحذر

بالفيديو.. عاصمة عربية تحتل المركز الخامس عالميا في تعاطي الحشيش.. وبرلماني يحذر
القاهرة(صدى):

أكد نائب في البرلمان المصري ” ممتاز الدسوقي ” أن تعاطي مخدر الحشيش تشهد حالة من الرواج الكبير بين المصريين، محذرا من تلك الظاهرة بعدما وصل هذا المخدر للملايين.

وأوضح الدسوقي، من خلال تصريح تلفزيوني لقناة ” ten ” المصرية، أن القاهرة تحتل المرتبة الخامسة عالمياً في استهلاك مخدر الحشيش، بسبب تعاطي الملايين من الشباب، بحسب إحصائية رسمية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

وأضاف أن مصر تعتبر من أكثر الدول العربية والأفريقية استهلاكًا للحشيش، ومدينة القاهرة تحتل المرتبة الخامسة عالميًا في استهلاك الحشيش وفقًا لمؤشر الأعشاب weed index 2018 الصادر عن وكالة إي بي سي دي الألمانية للخدمات الإعلامية.

وقامم النائب بتقديم بطلب إحاطة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، للتصدي لهذه الظاهرة، معبرًا عن استيائه لوصول مصر لهذه الإحصائية الرسمية المخيفة والمفزعة.


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 22432 ] نشر منذ 6 أشهر

لاحول ولا قوة الا بالله

[ عدد التعليقات: 76375 ] نشر منذ 6 أشهر

لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ,,

[ عدد التعليقات: 1774 ] نشر منذ 6 أشهر

هذا عقاب من الله وجزاء كذبتهم الشنيعة بإدعاءاتهم ان المخدرات تأتيهم من غزة وبالتالي ، وبفتوي من شيوخ السلطان تم اغلاق الحدود وتضييق الحياة علي الشعب الفلسطيني من عبور المواد والادوية عبر الحدود المشتركه، بل وبناء حائط عازل وتدمير الانفاق التي كانت صمام الحياة للغزاويين. والان وقد عرفنا ان المخدرات من زراعة محلية مصرية ومن الاستيراد عن طريق الجو والبحر، فاليفتي لهم شيوخهم باغلاق المجال الجوي والبحري المصري . وحبل الكذب قصير .

[ عدد التعليقات: 1230 ] نشر منذ 6 أشهر

الله يستر علينا وعلى عيالنا وأهلنا وامة محمد صلى الله عليه وسلم…..سمعنا وسلمنا✋✋✋