• الأربعاء 26

    يونيو

أنور قرقاش: كلمة بومبيو مهمة في دعمها للاستقرار الإقليمي

أنور قرقاش: كلمة بومبيو مهمة في دعمها للاستقرار الإقليمي
أبوظبي(صدى):

قال دكتور أنور قرقاش، وزير الإمارات العربية المتحدة للشؤون الخارجية، إن كلمة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في الجامعة الأمريكية في القاهرة مهمة في دعمها للاستقرار الإقليمي وتشخيصها للأخطار التي تواجه المنطقة.

وتابع قرقاش عبر حسابه الرسمي على ” تويتر “، أن واشنطن عبر وزيرها تؤكد على أهمية تحالفاتها ودعم أصدقائها، رسائل ضرورية مبنية على دور الدولة الوطنية وسيادتها.


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 385 ] نشر منذ 6 أشهر

دكتور أنور قرقاش، وزير الإمارات العربية المتحدة للشؤون الخارجية، دئما هذا الوزير واشك في (هقوتي ) انه حريف قولف يضرب الكورة تطيح بلحفرة كلنا نحب القولف وانا احب القولف , واحب السمن والدبس , ليتك تعلم وزير التجارة عندك بلغش التجاري وتنشيط الرقابة على المعاملات التجارية لحماية الاخرين من السلب والتحايل التجاري في ظل ترهل الرقابة على هذا الشق من الجانب , احب القولف واحب السمن لو كان يرفع الكلسترول والسكر احب الدبس الى يرفع السكر واحب عرعر لا تنسى تعلم الوزير امانة والكلمة امانة .

[ عدد التعليقات: 385 ] نشر منذ 6 أشهر

ولي يبي يسرق يسرق عشرين الف 50 الف مثل عندنا كذا متعودين , محنا متعودين مليون 200 الف كبيرة جلطة وصدمة وراحت حقوق التقاعد , في مهب وانفاق دبي ( احتيال ) مافيا ممنهج ودروس.