نسخة
دعاء صادق وقلب نقي.. طفلة تشعل المدرجات وتنصر الفيصلي على الهلال والنصر " فيديو "

ماجد محمد (صدى):
نجح نادي الفيصلي، في التعادل مع متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نادي الهلال، ووصيف الدوري نادي النصر، رغم وجوده في مركز متوسط من جدول ترتيب الدوري.

وفي هذا الإطار، وثَّقت عدسات الكاميرات لقطة صادقة وعفوية لطفلة من مشجعي نادي الفيصلي وهي تدعو الله أن يسجّل فريقها هدفًا، وبالفعل استجاب الله لها وسجّل الفريق، الأمر الذي يدل على صدق الدعاء ونقاء القلب.

وكان الهلال متقدم على الفيصلي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الدوري، يوم 24 نوفمبر الماضي، وظهرت الطفلة وهي تتوسل وتدعو الله ليسجل الفريق، وبالفعل أحرز الفيصلي هدف التعادل وانتهى اللقاء حينها بالتعادل هدف لهدف.

وقد أوضحت الكاميرات، ردة فعل الطفلة بعد إحراز الفيصلي هدف التعادل، إذ بكت بتأثر شديد وظلّت تحمد الله رافعة يديها ولم تنسها الفرحة أن تحمد الله الذي استجاب لها.

تدور الأيام وتتسبب الطفلة في تعادل فريقها مرة أخرى أمام نادي النصر، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات بطولة الدوري، إذ كان الفيصلي متأخر بهدف لتدعو الطفلة الله بصدق شديد ويحرز الفيصلي هدف التعادل.

من جانبه، أكد المعلق الرياضي فهد العتيبي، الذي علّق على مباراة الفيصلي والنصر اليوم، أن الطفلة تدعى نورة المدلج وهي ابنة فهد المدلج، رئيس مجلس إدارة الفيصلي، إذ قال أثناء تعليقه على المباراة وعندما أظهرت الكاميرات الطفلة وهي تدعو ” لو قبلت دعوة بنت المدلج وتعادل الفيصلي سأذهب إليها شخصيًا اطلبها تدعي لي ” .

وانتهى لقاء الفيصلي والنصر، اليوم الخميس، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لهدفين، ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 24 نقطة محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

Time واتساب

أحدث التعليقات