كشف المصري أحمد حسام ” ميدو ” ، اليوم السبت، عن توصله لاتفاق مع إدارة نادي الوحدة برئاسة حاتم خيمي؛ لتولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد حتى نهاية الموسم.

وأوضح ” ميدو ” عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين الصغير ” تويتر ” قائلًا: ” صباح الخير على الجميع..أعلن توصلي لاتفاق مع نادي الوحدة وأنهيت كل تفاصيل التعاقد مع رئيس النادي السيد المحترم حاتم خيمي بعقد يمتد لنهاية الموسم إن شاء الله.. ”

وأضاف ” ميدو ” قائلًا: ” دعواتكم بالتوفيق لنا ان شاء الله..فخور بتواجدي في أقوى دوري في المنطقة العربية ومنافسة مدربين كبار كل أسبوع..دعواتكم لنا ” ، متابعًا: ” أكثر شيء شجعني على قبول المهمة هو حماس مجلس إدارة النادي بقيادة حاتم خيمي لتحقيق أهداف الفريق ومجموعة اللاعبين الرائعة الذين أظهروا في الأيام الأخيرة انهم مجموعة مقاتلين مستعدين للقتال معا من أجل إنهاء الدوري في مركز متقدم يليق بجماهير نادي الوحدة وبإمكانياتهم كلاعبين.. ”

ومن الجدير بالذكر، أنه كشفت تقارير صحفية أن ” ميدو ” اختار الفرنسي توفيق محرز، مدرب لياقة في جهازه، الذي بدأ تشكيله بالاستعانة بالمصري عادل مصطفى؛ حيث تتوقع وصول ” محرز ” إلى جدة نهاية الأسبوع الجاري للتوصل إلى اتفاق معه وإنهاء التعاقد.