روى علي بن إبراهيم عسيري أحد أبطال الحد الجنوبي تفاصيل رحلة علاجه بعد عودته من ألمانيا الأسبوع الماضي إلى أرض الوطن بعد أن قضى ما يقارب السنة أجرى خلالها عملية ناجحة حيث تم تركيب ساقين اصطناعيتين .

وقال ” عسيري ” : ” تعرضت للإصابة في قدمي أثناء مشاركتي مع الأبطال في الحد الجنوبي وذلك في تاريخ 30 شعبان 1438هـ ، وتم على إثر ذلك تحويلي إلى مدينة الأمير سلطان الطبية بالرياض، وقد قرر الأطباء بتر الساقين من تحت الركبة وذلك لتأثرهما ” .

وتابع: ” أجريت لي العملية في المستشفى العسكري بالرياض، ثم تم نقلي بتوجيه من ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود – يحفظه الله- إلى دولة ألمانيا، أمضيت هناك فيها ما يقارب العام لتركيب ساقين صناعيتين، وتم ولله الحمد إجراء عملية التركيب واستطعت أن أسير عليهما ” .

وأضاف: ” في الاسبوع الماضي عدت إلى مدينة جدة كانت المفاجأة لوالدتي التي تسكن مكة المكرمة، حيث دخلت عليها في منزلها وأنا أسير على قدمي بعد أن كانت تراني على كرسي متحرك ما جعلها تشعر بسعادة كبيرة ” .

واختتم حديثه قائلا: ” الحمد لله أنني اليوم مع ابنتي وبين أسرتي أعيش فرحة غامرة وكل الشكر لكل من ساعدني وكل من تواصل معي، وأتمنى أن أعود مع زملائي في الحد الجنوبي، أعود لأصحاب المعنويات المرتفعة ” .