أنهى المدير التنفيذي لنادي الزمالك محمد سويلم الجدل حول ما تردد عن إعلانه تعاقد النادي مع المهاجم المغربي خالد بوطيب، بعد ساعات قليلة من تداول مستخدمي موقع فيسبوك لمنشور من صفحة تحمل اسمه تم التلميح فيه بإتمام الصفقة.

وكتب الحساب المذكور الذي يحمل اسم محمد سويلم جملة ” أهلا بالنجم ” مع صورة لبوطيب بقميص منتخب بلاده، مما دفع كثير من محبي النادي لمشاركتها اعتقادا منهم أنها تكشف أخيرا الصفقة الكبيرة التي تكتم عليها مسؤولو النادي الأبيض تمهيدا للإعلان عنها مع بداية العام الجديد، قبل أن يخرج سويلم نفسه لوسائل الإعلام لينفي علاقته بذلك الحساب من الأساس.

وقال محمد سويلم في تصريحات لقناتي الحدث اليوم وأون سبورت إنه لا يعلم أي شيء عن صفقات النادي ولا علاقة له بها لأنها ليست من اختصاصه، وذلك بعد أن قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إيقافه وإحالته للتحقيق لتوضيح موقفه.

وأوضح أن “هناك انفصال تام بين الإدارة التنفيذية، وإدارة قطاع كرة القدم في الزمالك “.

وتسبب إعلان إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن تعاقد النادي مع صفقة قوية لدعم فريق الكرة في يناير في إثارة فضول الجماهير والإعلام الرياضي في مصر، خاصة بعد إعارة المهاجم الأساسي للفريق كابونجو كاسونجو لنادي الوحدة السعودي حتى نهاية الموسم.

وحاولت وسائل الإعلام في مصر كشف غموض الصفقة الجديدة في الزمالك والتي تأكد لهم أنها لدعم الهجوم بعد إعارة كاسونجو، فربطوا بين النادي والمغربي خالد بوطيب مهاجم مالطيا سبور التركي، ومهاجمي نادي الهلال السعودي جوميز وعمر خربين، بينما تبقى الصفقة رهن إعلان مسؤولي الزمالك.