حارس تشيلسي الأسبق يؤكد أن صلاح يعاني من أزمة نفسية

ماجد محمد (صدى):
أوضح مارك شوارزر حارس مرمى تشيلسي الأسبق، أن اللاعب المصري محمد صلاح جناح ليفربول يعاني من أزمة نفسية، جاءت على خلفية تعرضه للإصابة الموسم المنقضي في وقت حاسم مثل نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما حرمه من الاستعانة به بانطلاقة مباريات منتخب مصر في كأس العالم.

وأكد أن صلاح يواجه ضغط من جميع الجوانب، لافتًا إلى أن الجميع ينتظر توجهه من جديد مع فريقه الإنجليزي في جميع المسابقات كما حدث الموسم الماضي، على الرغم من اعتقادي أنه كان موسمًا إستثنائيًا.

وشدد حارس مرمى تشيلسي الأسبق، على قدرة محمد صلاح على تكرار النجاح ذاته الذي حققه في موسم استثنائي أول خاضه مع " الريدز " .

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
اذا لقب بل شهادات الدكتوراه صارت توزّع علي كل الائمة والمؤذنين، والمفتي علي كل من عنده قناة يوتوب وتحدّث في الدين ، والراقي الشرعي علي كل من حفظ الادعية الواردة في كتيب " حصن المسلم " ، والمحلل العسكري علي كل ضابط متقاعد حتي لو طوال مدة خدمته لم يشترك في اي قتال او غارة علي اوكار العدو ، استكثرتم لقب " اعلامية " علي كل مزيونة تفتح حساب في فيس بوك او تِكتُوك وتُعْلِم متابعيها من الشعب الوفِي عن تسكيلات التّاتو في مفاتنها والمايو اللي اشترته حديثا وتورّيه بالتصوير كيف لايق علي جسدها والمطعم اللي اكلت منه مع صحباتها بمناسبة انفصالها عن زوجها او عشيقها ، وما الي ذالك من اعلام المتابعات عن حالتها المالية والصحية وغسل المال خوفا من كورونا، الخ من الاعلام الصادق الغير مسيّس كباقي عجرفة الاعلاميين المأجورين ، الذين اصبحت مهنتهم قلب الحق بالباطل، والتطبيل والحمد والثناء للحاكم الآمر بجلال الله ! ارحموا الإعلاميات القمّورات يا من تنسبون الي انفسكم لقب إعلاميين .