نسخة
إحصائية: ريال مدريد الأكثر تسديدًا وبرشلونة الأول بالاستحواذ في الدوري الأوروبي

نواف السالم (صدى):
عمل فريق ريال مدريد الإسباني، على تقديم أداءً رائع في مستهل مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه 3-0 على روما، في مباراة كان فيها " الملكي " الأكثر تسديدًا على مرمى المنافس من بين كل مواجهات الجولة الافتتاحية.

وسيطر لاعبو الريال تحت قيادة المدرب " جولين لوبيتغي " خلال المباراة على أسلحة الفريق الإيطالي، وحقق فوزًا كبيرًا عليه، بعدما سدد 30 مرة نحو المرمى (منها 11 بين الثلاث خشبات)، وفقًا للإحصائيات الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا "، بنسبة توفيق بلغت 10%.

وضمت الإحصائية أن يوفنتوس هو ثاني أكثر الفرق تسديدًا على مرمي الخصم بـ28 تصويبة (بينها 6 فقط بين الثلاث خشبات) ، وذلك بعد خسارة " فالنسيا " في ملعب ميستايا (0-2) .

وأوضحت " الإحصائية " ، أن مانشستر سيتي الذي سقط بشكل مفاجئ على أرضه أمام ليون (1-2) 23 تسديدة، في حين صوب " برشلونة " الذي اكتسح بي اس في إيندهوفن (4-0)، 21 مرة على مرمى الخصم.

وأشارت " الإحصائية " ، إلى تصدر " أتلتيكو مدريد " بفوزه على موناكو (2-1) بملعب لويس الثاني قائمة أكثر الفرق فاعلية، حيث من كان أقل الفرق تصويباً بـ7 تسديدات فقط، بعد أيك أثينا، ولكن فاعليته كانت أكبر بعدما سجل هدفين بنسبة توفيق 28.57%.

وبيّنت " الإحصائية " أن برشلونة الأكثر استحواذًا على الكرة بنسبة 68%، متفوقا بـ3% عن نابولي الذي تعادل مع النجم الأحمر (0-0)، ولكن استحواذ مانشستر سيتي الذي يدربه بيب غوارديولا بنسبة 63% لم يحل دون خسارته أمام ليون.

وفيما ترجم " أياكس " الاستحواذ بنسبة 62% إلى فوز (3-0) على أيك أثينا، وبنفس النسبة استحوذ شاختار خلال مباراته هوفنهايم (2-2)، وفاز دورتموند في بروج (0-1).

Time واتساب

أحدث التعليقات

M-512
السبب الحقيقي وراء إنتشار هذا الوباء السيئ هو عدم التوعية لناس وليس كل الناس فاهم ومدرك ماذا يحصل عندنا هنالك أناس يفهمون خطورة إنتشار هذا الوباء السيئ ويلتزمون بلبس الكمامات والقفازات الصحية قبل الخروج من المنزل وتجديدها كل بعد ساعتين، ولكن السبب يعود من بعض الجهلة الذين لا يدركون خطورة الوضع ويتساهلون بتقييد بالوقاية الصحية، الحجر المنزلي لن يعالج المشكلة بل سيزيدها اكثر لأن هذا الأمر يسبب اكتئاب لدى البشر عامةً الغني والفقير، الحل يكمن في التوعية الذكية نعم التوعية هنالك دول سيطرت على المرض لأنهم غرزوا الحب في قلوبهم بتوعية الذكية والسليمه ولاحرموهم من الحرية والجلوس في البيت نعم انا أعرف سبب العزل المنزلي وهو لسيطرة على هذا الوباء وعدم تفشيه ولكن هذا لن يحل المشكلة ابداً والدليل أن المرض يتزايد بشكل مخيف ومقلق، وكيف نسيطر عليه هو بتوعية وإلزام الناس بلبس الكمامات والقفازات الصحية قبل الخروج من المنزل والتباعد الاجتماعي إلا الازواج فهم غير مجبورين ويفترض أن الدولة توفر في كل مدينه مركز كشف طبي متطور يراجع فيه كل الناس من إلي يريد الكشف الصحي.