تكريم " مبابي " بإطلاق اسمه على ثور ضخم بالأرجنتين

نواف السالم (صدى):
حمل ثور في الأرجنتين يبلغ وزنه 920 كيلوجرامًا، اسم " مبابي " وذلك كنوع من التكريم لنجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي الذي لمع نجمه مع منتخب بلاده الذي فاز بلقب كأس العالم في روسيا، في مباراته النهائية أمام المنتخب الكرواتي، الأحد الماضي.

ويعد الثور هو أول " عينة " لشركة " سوسييداد رورال " بالأرجنتين، والتي تجمع أبرز رجال الأعمال والمقاولين في مجال تربية الحيوانات بالأرجنتين، ومقرها بالعاصمة بوينس آيرس؛ حيث ينتمي لسلالة " آنغوس " ويبلغ عمره عام واحد وعشرة شهور، ونقل هذا الثور من مدينة جنرال أتشا على بعد 700 كيلومتر جنوب غرب بوينس آيرس إلى العاصمة نفسها.

ويأتي هذا الفعل لإبداء الإعجاب بالنجم الفرنسي الشاب مبابي صاحب الـ19 عامًا، الذي كان ضمن أبرز نجوم المونديال الروسي ولعب دورًا بارزًا في فوز المنتخب الفرنسي باللقب من خلال الموهبة الرائعة التي يتمتع بها ونشاطه في الملعب وعدم قدرة مدافعي الفرق المنافسة على إيقافه.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب