نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
" الكهرباء " توضح الرقم الأكثر أهمية في الفاتورة ويجب التركيز عليه

علي القحطاني (صدى):
أوضحت الشركة السعودية للكهرباء وجود " رقم أهم " في الفاتورة يجب على المستهلكين التركيز عليه، باعتباره المحدد لقيمة الفاتورة.

وقالت الشركة، إن كمية الاستهلاك يتم حسابها بالشكل التالي:

القراءة الحالية – القراءة السابقة = فرق القراءة X معامل الضرب = كمية الأستهلاك .

وأضافت : " استهلاك الشريحة إذا تم ضربه في سعر الشريحة سيعطي قيمة الاستهلاك " .

التعليقات

ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50828
منذ سنتين
فسر الماء بعد الجهد بالماء
شريحه
شريحه عدد التعليقات : 1
منذ سنتين
مين طفا النور ؟؟؟؟
ابن المدينة
ابن المدينة عدد التعليقات : 227
منذ سنتين
ده عربي يا مرسي .....
جاري البحث
جاري البحث عدد التعليقات : 2
منذ سنتين
طيب إيش الجديد في الموضوع
ahmed
ahmed عدد التعليقات : 431
منذ سنتين
فسر الماء بالماء والله ماقصرت شركة الكهرباء . والله العظيم انكم وهتونا في فواتير مالها اول ولاتالي الله ينصرنا عليكم . ولكن المثل يقول ( يقول للحرام احلف قال جاني الفرج *

وبعدها طلعت شركة المراعي رفعت سعر اللبان ونشـــــــــــكر كل من قاطع منتجاتهم
وكل من يحاول يرفع في الاسعار نقاطعة وان شاء ان وزارة التجارة تنتبه لنا شوي !؟
* وزارة التجارة اذا بلغهم مواطن من كثر اهتمامهم بلمواطن موظفينهم ينامون في الوزارة . صدقوني يحزنوني من كثر الشغل الي عليهم !!!!!! ؟
طلال
طلال عدد التعليقات : 2976
منذ سنتين
لوسمحتم نبي عدادات مسبقة الدفع. يحونامن قراءكم شهريقراء وشهرمن منازلهم
ماجد
ماجد عدد التعليقات : 2532
منذ سنتين
والله الغلاء لا زال موجود وما نعرف وين الحل
عمار سويلم
عمار سويلم عدد التعليقات : 1953
منذ سنتين
طيب الي جاته فاتورة العداد ٨٠٠ ريال وعداده اصفار لسى ماوصلتو الخدمه مارديتو عليه ولا وضحتو معناته المنظومه كامله يبغالها فرمته الله المستعان
شجون
شجون عدد التعليقات : 1215
منذ سنتين
الله يرحمنا برحمته من هالزمن ماذا يفعل الاسر الغير مقتدره الله يعينهم والله
عمار
عمار عدد التعليقات : 1315
منذ سنتين
هههههههههههههههههههههه مافي جديد نعلم هذا الشي
ابـــــو لانـــــــــا
ابـــــو لانـــــــــا عدد التعليقات : 247
منذ سنتين
فاتورة الكهرباء مجرررررررررد فكر
كيف تخلي فاتورتك منخفضه بسسسس فكر
لا اله الا الله
سالم
سالم عدد التعليقات : 63
منذ سنتين
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
اقول لشركه الكهربا ....احذروا سخط الجبار
وحذروا انتقام العلي العظيم
زائر
زائر عدد التعليقات : 12
منذ سنتين
محتاجين عداد مسبق الدفع فقط بلاش تلاعب والواحد عارف ليش يصرف
ابوعلي990
ابوعلي990 عدد التعليقات : 724
منذ سنتين
ضعو عدادات بالشحن من اراد ان يشحن كهرباء فليشحن حسب ظروفه وحسب احتياجاته

موجودة باندنوسيا الي مانشوفهم شي
ابو سالم
ابو سالم عدد التعليقات : 1
منذ سنتين
اتوقع ان شركة الكهربا فاهمه الموضوع غلط اللي ارتفع قيمة الاستهلاك موكمية الاستهلاك انا كان معدل الاستهلاك مابين 1000 الي 1900 الحين الاستهلاك من 3000 وفوق مادري وش السبب ي شركة الكهرباء او كان فيه تلاعب وبعد الرؤيه توهقتو وسرعتو العدادات😂😂😂😂
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌
القرني[email protected]@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌 عدد التعليقات : 66777
منذ سنتين
الناس عندها فلوس
تتبطر بها
تغسل بدهن العود وتأكل الناقة دراهم وتطبخ الفلوس في البراد
ويلبس النياق ذهب وحلي ومجوهرات
وينثر الهيل تحت رجول الرجاجييل
ويوم جاء أرتفاع بسيط في الكهرباء والبنزين
صحتوا🤔
حتى اللبن علشان زودوه نص ريال
قامت الدنيا
هههههههه ههههههههه
عالم عجيبه🤗🤗🤗
غندورة
غندورة عدد التعليقات : 13488
منذ سنتين
” إستهلاك الشريحة إذا تم ضربه في سعر الشريحة سيعطي قيمة الإستهلاك ”🤔
؛
المشكلة إني بليدة في الرياضيات🤓!
برر
برر عدد التعليقات : 1430
منذ سنتين
من جد
برر
برر عدد التعليقات : 1
منذ سنتين
من جد

اترك تعليقاً