نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مركز " كفاءة الطاقة " يعلن عن وظائف شاغرة للرجال

فاطمة المالكي (صدى):
كشف المركز السعودي لكفاءة الطاقة، اليوم الأربعاء، عن توفر وظائف شاغرة للرجال في مجالات الهندسة الكيميائية والميكانيكية والكهربائية، بنظام العقود، لافتًا إلى أن استقبال طلبات التوظيف سيتم خلال الفترة من 11 يوليو إلى 17 يوليو الجاري.

وأوضح " المركز " أن الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين هي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلًا على المؤهل العلمي والخبرة العملية المطلوبة للوظيفة، ومقدمًا جميع خبراته المرفقة في القطاع الحكومي، موضحًا بها اسم الموظف ومسمى الوظيفة والراتب وبداية الخدمة ونهايتها ومصدقة من الجهة الحكومية حسب الأنظمة.

وأشار مركز " كفاءة الطاقة " إلى أنه يجب أن تكون جميع سنوات الخبرة المرفقة في القطاع الخاص " الشركات والمؤسسات " موضحًا فيها " اسم الموظف، مسمى الوظيفة، بداية الخبرة ونهايتها، عدد ساعات العمل اليومية، عدد أيام العمل في الأسبوع " ، على أن يرفق المتقدم معها بيانًا بمدة اشتراكاته من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وأكد أن اختيار المتقدمين سيتم وفقًا لنتائج الاختبارات التحريرية أو العملية أو المقابلات الشخصية بحسب طبيعة عمل كل وظيفة، لافتًا إلى أنه لمزيد من التفاصيل يكون عبر زيارة الرابط التالي: هنا

التعليقات

ماجد
ماجد عدد التعليقات : 2532
منذ سنتين
بالتوفيق للجميع ياااااااارب

اترك تعليقاً