نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
إيجار الحاج في مكة يتراوح بين 800 و2000 ريال

نايف السالم (صدى):
أوضح مستشارون عقاريون أنه من المتوقع أن تشهد السنوات المقبلة ازدهارًا كبيرًا في حركة العقار في مكة المكرمة، نتيجة للزيادة المتوقعة في أعداد ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين، وذلك في الوقت الذي تشهد المساكن المخصصة لإسكان حجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة هذه الأيام تنافسًا محمومًا بين ملاكها، لتأجيرها خلال موسم الحج.

وأشار المستشارون إلى أن إيجار الحاج الواحد في أحياء العزيزية والروضة والششة والنسيم، يراوح بين 2500 و4000 ريال للحاج الواحد في الفنادق الحديثة الإنشاء، بينما تراوح الأسعار بين 800 و2000 ريال للحاج الواحد في المساكن الواقعة في بقية الأحياء.

ومن الجدير بالذكر إنه، تستمر هذه الأيام أعمال إتمام عمليات تأجير المساكن، وإبرام العقود الخاصة بذلك، بالإضافة إلى عن تهيئتها وتجهيزها تأهبًا لاستقبال طلائع حجاج بيت الله الحرام الذين سيتوافدون خلال أسابيع قليلة إلى مكة المكرمة.

التعليقات

طلال
طلال عدد التعليقات : 2976
منذ سنتين
هي التذكره براها لو قلنا طيران ماشي وجاي ب ٢٥٠٠ ريال سعودي دي بتعمل ٢٥ مليون ولو الحاج ادوهو الف ريال سعودي في يدو مصاريف هناك دي بتعمل ١٠ مليون مع التذاكر دقت ال35مليون ده غير ايجار الفندق والعربات البتنقل الحجاج من مشعر لمشعر والسفر للمدينه المنوره
عمار سويلم
عمار سويلم عدد التعليقات : 1953
منذ سنتين
الله يكتبلنا زياره مكه ياااارب

اترك تعليقاً