نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بعد الفيديو الخادش للحياء.. سارة الودعاني توضح ملابسات المقطع

أماني الغامدي (صدى):
بعد الضجة التي أثارها مقطع فيديو لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي، سارة الودعاني عبر حسابها على سناب شات والذي نشرته " صدى " ، وحديثها في أمور خادشة للحياء، خرجت الودعاني عن صمتها وقررت توضيح ملابسات ما حدث.

وأكدت الودعاني أنها كانت تصور المقطع لنشره عبر حسابها الخاص، لكنها فوجئت بأنه تم نشره على حسابها العام، مشيرة إلى أنها حذفته على الفور.

وقالت الودعاني : " أنا حبيت أوضح أنه بالغلط، والناس الفاهمة عرفت أنه بالغلط، لأنها تعرف أنا مين وحدودي إيش " .

وكانت " الودعاني " نشرت فيديو وهي تتحدث عن رغبتها في الخروج لشراء بعض الملابس الداخلية الخاصة " صدريات " نسائية كونها لم تخرج منذ 3 أسابيع، مبررة أن حجم صدرها بعد الزواج صار يشبه صدر الفنانة المصرية فيفي عبده.

إقرأ أيضًا:

بالفيديو..سارة الودعاني تثير الغضب بحديث خادش للحياء

التعليقات

ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 129525
منذ سنتين
المثل قال // رقّع يامرقّع .. قال ماتنترقع .. قدهي وزت ,,
متابع
متابع عدد التعليقات : 281
منذ سنتين
الستر زين . وسيبك من الاستهبال وخفة العقل خاصة مع الجوال .. فضحتن حياتكن وأسراركن للعالم بطلوا تفاهات يا بشر .
ابوحنين
ابوحنين عدد التعليقات : 48
منذ سنتين
الحمدلله اني لست من متابعي المفلسات امثالك واصاحب الشهرة
الكذابه... لكن من الغباء انك تهددي الناس وانت غلطانه وبعدين
تبحثي عن كذبه ساذجه علشان متابعينك يصدقونك ,,
لكن العاقل من اتعض من هذا المقطع وعرف وضعك في الخاص ووضعك في العام
سلامي للأذكياء اللي سوف يقوموا بحذف سنابك
911
911 عدد التعليقات : 9
منذ سنتين
أنا أبي أعرف ردة فعلها لما زوجها يكلم أخوياها في السناب (على الخاص !) ويقول لهم شباب أنا طالع أشتري بوكسرات كبيرة بسبب تضخم ما بعد الزواج في (طوووووط) المعدات الداخلية
بريدة
بريدة عدد التعليقات : 25
منذ سنتين
اخي ابو حنين تكلمت بما فيه الكفايه عن اصحاب الشهرة الكذابه ووضعهم الخاص الذي يشفق منه العاقل
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50762
منذ سنتين
هههههههههههههههههههههههههههههه
..........
......
أبوعبدالله الحربي
أبوعبدالله الحربي عدد التعليقات : 1755
منذ سنتين
عرفناك الحين ام ديود اول ام شدوق عرفتي الحين ياسرسر ٠
ابن البلد
ابن البلد عدد التعليقات : 720
منذ سنتين
عذر البليد مسح السبورة
هزيم
هزيم عدد التعليقات : 675
منذ سنتين
كل ما كبرت كل ما نهبلت.
الستر زين .. ليش تخلين مجال للناس تتكلم ياساره.
الله يهديك بس ويستر عليك.
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50762
منذ سنتين
..........
هي تقول انها ثلاثة اسابيع لم تخرحج وان صدرها كبر اكثر من قبل وتعليقي لم يأتي بشي غريب
انتفاخ صدرها بسبب اعتكافها لمده طويله مع زوجها
كجمغلو
كجمغلو عدد التعليقات : 17243
منذ سنتين
امورك وحياتك الخاصة تبقى في بيتك ولزوجك فقط لا تقولي صديقاتي لأن اول من ينشرلك هم صديقاتك

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يستر علينا ولا يفضحنا
صراحه
صراحه عدد التعليقات : 22
منذ سنتين
وين النيابة العامة عنك ليش ما تحاسبك
كليفج
كليفج عدد التعليقات : 1
منذ سنتين
حرر الرد
ميكانيكي حوووووووت
ميكانيكي حوووووووت عدد التعليقات : 68
منذ سنتين
على كذا الحبه كيف صارت
كان زمان
كان زمان عدد التعليقات : 5589
منذ سنتين
وش الفايدة تعلمين الناس بحجم صدرك ..
حتى لو كان بالخاص ..!!
ابو سلطان
ابو سلطان عدد التعليقات : 119
منذ سنتين
وشو عقبة يوم طقعة صمت فخوذة
مغرد
مغرد عدد التعليقات : 2326
منذ سنتين
المهم مسكتوها والا باقى ارموها فى السجنا تخيس
مغرد
مغرد عدد التعليقات : 2326
منذ سنتين
تبى تشتهر بس ياليت تخيس بالسجن
الزمان الجميل
الزمان الجميل عدد التعليقات : 431
منذ سنتين
........................................
..................................
الستر طيب وبطلي هبال .
ابوفهد الحبلاني العنزي
ابوفهد الحبلاني العنزي عدد التعليقات : 3112
منذ سنتين
رقّع يامرقّع قال ماتنترقع

— ًًً..يادافع البلا … ًًً–


ههههههههههههههههههههاااي
غندورة
غندورة عدد التعليقات : 13488
منذ سنتين
أجل خرجت عن "صمتها"🤣
أنا ع بالي الموضوع قد له سنة مثلاً.. بس حقيقة معاكم حق تقولون هالجملة لأن المرأة إذا سكتت ساعة ساعتين تعتبر صامتة🤐... المرأة قليلة الكلام وأغلب وقتها صامتة نادرة.
‘’
تقول: الناس الفاهمة عرفت أنه بالغلط، لأنها تعرف أنا مين وحدودي إيش ”
الناس اللي فاهمينك هم اللي معاشرينك عن قُرب.
أما اللي مايعرف عنك إلا القشور صعب يعرف أنتِ مين وحدودك ويش!
ـ
حبيبتي حاولي تتعلمين فن (الترقيع)"
بن سحيم البلوشي
بن سحيم البلوشي عدد التعليقات : 54
منذ سنتين
الله يستر على نساء المسلمين .



" اللهم سلم سلم "
ugly soul
ugly soul عدد التعليقات : 12
منذ سنتين
صراحة تصلحي في افلام رعب
غليص
غليص عدد التعليقات : 2
منذ سنتين
كيف يقوم على ذي
زائر
زائر عدد التعليقات : 738
منذ سنتين
الله يلعن ابو مواقع التواصل الاجتماعي اللي جعلت اتفه الناس واقذرهم يوصلون لمعظم الناس .

اترك تعليقاً