مدافع روسيا: مواجهة الأخضر لن تكون سهلة

نواف السالم (صدى):
أكد اللاعب الدولي الروسي، أندريه سيمينوف، أن مواجهة المنتخب الوطني في افتتاح كأس العالم يوم الـ14 من شهر يونيه الجاري لن تكون سهلة على منتخب بلاده.

وأوضح " سيمينوف " قائلًا: " لقد تابعت مواجهة منتخب السعودية أمام ايطاليا الودية، لاعبي الأخضر لديهم مهارات رائعة، المواجهة أمامهم لن تكون سهلة. " ، مضيفًا: " سوف نعمل على الحد من خطورة لاعبي المنتخب السعودي. "

ومن الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني يلعب ضمن المجموعة من كأس العالم والتي تتضمن منتخبات روسيا والأوروجواي ومصر؛ فيما سيواجه الأخضر ألمانيا وديًا الجمعة المقبلة في آخر مبارياته قبل المونديال.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب