رحيم سترلينغ يكشف عن طموحات إنجلترا في المونديال

طلال الغامدي (صدى):
أكد اللاعب رحيم سترلينغ، أن المنتخب الإنجليزي لمجرد الوصول إلى دور الثمانية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأنها تملك القدرة على إحراز اللقب، معارضًا لكل الآراء المحبطة التي يقدمها النقاد والجماهير في الفترة الأخيرة.

وأوضح لاعب مانشستر سيتي: " لم أحضر إلى هنا لقضاء أربعة أو خمسة أو ستة أسابيع من حياتي لأقول ‭’‬دعونا نرى ما سيحدث ونتمنى الوصول إلى دور الستة عشر‭" ‬ مضيفًا: " لدينا تشكيلة جيدة جدًا من 23 لاعبًا ولدينا العقلية للقول إننا سنذهب للفوز بالمباريات.. وماذا يمكن أن يوقفنا؟ "

وتابع " رحيم " قائلًا: " ذا كان 23 لاعبًا لديهم رغبة في الفوز فنحن نملك عقلية ذلك. الوصول لدور الثمانية لن يكون كافيًا على الإطلاق لأننا نريد الفوز باللقب. "

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
ما ادوره