فيفا: هناك 17 نجما كانوا يستحقون التواجد في المونديال

نواف السالم (صدى):
نشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " على موقع " تويتر " ، قائمة بـ17 لاعبًا كانوا يستحقون التواجد في مونديال روسيا، لكن تم استبعادهم.

واللاعبين هم :

ساني (ألمانيا)

غوتزه (ألمانيا)

شورلي (ألمانيا)

ديفيد لويز (البرازيل)

أليكس ساندرو (البرازيل)

فابينهو (البرازيل)

مارسيال (فرنسا)

باييت (فرنسا)

لاكازيتي (فرنسا)

بنزيما (فرنسا)

إيكاردي (الأرجنتين)

فابريغاس (إسبانيا)

بيليرين (إسبانيا)

ألونسو (إسبانيا)

موراتا (إسبانيا)

روبرتو (إسبانيا)

يشار إلى أن المنتخبات المشاركة في كأس العالم، كانت قد أعلن عن قوائمها بأسماء اللاعبين الذي سيشاركون، خلال الساعات الماضية.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب