قام سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد وقائد المنتخب الإسباني بأداء أغنية منتخب بلاده لكأس العالم 2018، والتي تم إذاعتها قبل بداية البطولة العالمية بأيام من انطلاقها فى 14 يونيو الجاري .

وشارك المدافع الإسباني راموس الأغنية مع نجم البوب ديماركو فلامنكو، واسمها Otra Estrella en tu Corazon بالإسبانية التي تترجم ” نجم آخر في قلبك ” ، وقد حققت الأغنية أكثر من 1.8 مليون مشاهدة على موقع المنتخب الإسباني منذ الأول من يونيو.

وتضمنت الأغنية كلمات عاطفية وحماسية عن تشجيع المنتخب الإسباني للفوز بالبطولة، وتقول ” هيا إسبانيا.. ارفعي صوتك.. اصرخي بصوت عالٍ.. هدير الأهداف.. في بشرتنا قد رسمت الكرة لكن نجماً آخر في قلبك ” .

ويُغني ” راموس ” في الكليب على خلفية من مشاركات إسبانيا في منافسات سابقة من كأس العالم، وهو يمضي قائلا : ” بالتفكير الكبير سوف نحقق الأفضل.. أن نقاتل سوياً نحو النجم بشرف. علينا أن نحاول ربما يلمع لاروخا مجدداً ” ، ويقصد بـ ” لاروخا ” منتخب إسبانيا لكرة القدم.

ويُذكر إنها ليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها راموس قدراته في الغناء قبل بطولة كروية كبرى، فقد سبق له أن غنى أغنية يورو 2016 لمنتخب إسبانيا ” لاروخا بايلا ” .

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة بطولة كأس العالم، و يقود الظهير الإسباني ” راموس ” البالغ من العمر 32 عامًا المنتخب ، حيث تلعب بلاده في المجموعة الثانية إلى جانب البرتغال والمغرب وإيران.