أيّ ألوان الشعر تحبين؟ الأسود، الأبيض، الأحمر، البرتقالي، الموشّح، البني…؟ إجابتك على هذا السؤال تكشف الكثير عن شخصيتك وحياتك .

1- البني

في حال أردت للبني أن يكون لوناً لشعرك، فهذا يعني أنك شخص يمكن الوثوق به والاعتماد عليه للقيام بالكثير من المهمات، وهذا ما يعرفه جيداً الأشخاص المحيطون بك. وقد أظهرت نتائج دراسة أجريت حديثاً أن 67% من النساء اللواتي يخترن اللون البني إنما يشغلن مراكز مهمة في أمكنة عملهنّ.

2- الأسود

هذا يشير إلى أنّك تتمتعين بالعمق في ما يتعلق بأفكارك. وأنت تلجئين إلى هذه الصفة حين يتعلق الأمر باختيار صداقاتك وعلاقاتك الاجتماعية.

3- الأحمر

هل يعتبر اللون الأحمر مفضلاً بالنسبة إليك؟ هذا يعني ما يلي: أنت تفخرين بقدراتك وتثقين بنفسك. كما أنّك، في المقابل، شخص عاطفي جداً. وهكذا فإنك تُقبلين على الحياة بشغف وثقة، الأمر الذي يحظى بإعجاب الآخرين.

4- البنفسجي

هذا يدلّ على أنك تتمتعين بخيال واسع وبحساسية بالغة وبالانسجام مع ذاتك ومع مشاعرك وبالاتزان على المستوى العقلي والنفسي.

5- الأومبريه

هل اخترت الشعرالأومبريه؟ أي متعدد الألوان؟ إذً، أنت تتسمين بشخصية معقدة ومركبة، إذ لا يسع الأشخاص المحيطين بك فهم ما تريدين بوضوح. بل إنهم قد يعتقدون أنّك ذات شخصية مزدوجة.

6- الأشقر

في حال اخترت هذا اللون المشرق، فاعلمي أنّك تتمتعين بالجاذبية وأن الكثير من الاشخاص المحيطين بك يرغبون في التعرف إليك وبناء الصداقات معك وتقديم المساعدة لك في أيّ شأن من الشؤون. تولين الكثير من العناية لمظهرك، إلا أنّ هذا لا يعني أنّك لا تتحلين بالذكاء والفطنة، بل إنك تتسمين بالجرأة أيضاً وعادة ما تحققين الأهداف التي تسعين إليها.