فيات باندا Waze Edition تقدم نظام ملاحة ذكي في سيارة مدن شعبية

متابعات (صدى):
هناك احتمالات أنه إذا كنت تملك سيارة وهاتفا ذكيا ، فقد استخدمت Waze وهناك أكثر من 100 مليون مستخدم بالفعل له. وبفضل التكامل مع جوجل اندرويد أوتو وآبل كار بلاي بجانب أنظمة المعلومات والترفيه الخاصة بشركات صناعة السيارات ,فقد أصبح الأمر أسهل للاستخدام لـWaze.

والآن ، فإن التطبيق الشعبي قد نقل اسمه والتكنولوجيا التي يوفرها إلى سيارة مدينة خاصة حيث أعلنت فيات عن اطلاق نسخة باندا Waze Edition الجديدة في الأسواق في جميع أنحاء أوروبا ، ويتوفر التطبيق على شاشة لوحة المعلومات مع نظام Panda Uconnect الخاص بموبار.

وكل ما عليك فعله هو ربط هاتفك الذكي المزودب بنظام Android أو iOS للوحة القيادة ، وستحصل على بيانات التنقل ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي مباشرةً. وتتميز باندا Waze Edition عن نسخ باندا كروس من حيث التصميم من خلال لمسات سوداء على الصادمين والأجزاء الجانبية وأغطية المرايا وقضبان السقف ومقابض الأبواب.

كما تحصل أيضا على عجلات 15 بوصة مصقولة، فضلا عن التيتانيوم الرمادي الداخلية ومحرك سعة 1.2 لتر بقزو 68 حصانا و102 نيوتن متر من عزم الدوران. والسيارة قادرة على التسارع في 14.2 ثانية .

 

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

امروء القيس
كنت اشتغل فشركة اكسيوم للاتصالات اول ثلاثه شهور بدون راتب هذه التجربه دخلت فالشهر الرابع وراتبي ما نزل ، سويت مشكله مع مدير الفرع والسوبرفايزر ، المشكله انظمة مكتب العمل الكاشير سعودي ومدير المعرض سعودي ، واكسيوم معينيين مدير المكتب حضرمي والكاشير يماني ، المهم رحت اشتكيت فمكتب العمل والعمال واخذت الطلب بنفي ووصلته لادارة الشركه قلبت عاليها واطيها لما جبت لهم الطلب ، المصيبه العظمى النوظف فلاتش ار هندي ما يتكلم عربي ساحب علي ولا يكلمني حتى اعطيته الطلب صار يتكلم عربي احسن مني والمصيبه الاعظم مدير الاتش ار الهندي جاني خبر انه كان محاسب فسوبرماركيت ، والله اني خليته يعض الارض ويترجاني اني الغي الشكوه ما تنازلت حتى اخذت كل رواتبي واتعهد على نفسه معاي بلالتزام. الشركه الي انا فيها الحين يجوني شباب متعلمين بكلريوس ومهندسين سعوديين ولا يوظفوهم ، والي من طرف احد الاداريين يتوظف،وين مكتب العمل نايمين عن هذه الشركات !