بالفيديو.. رئيس الشيشان يحضر صلاح إلى الملعب بعد غيابه عن أول تمرين

نواف السالم (صدى):
أصر الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، على حضور محمد صلاح الذي غاب عن التمرين الأول لمنتخب بلاده، بعد وصوله إلى غروزني الأحد للمشاركة في مونديال روسيا؛ حيث أحضره إلى الملعب لإلقاء التحية على الجماهير المتشوقة لمشاهدته.

وخضع لاعبو المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لمرانهم الأول على ملعب " أحمد أرينا " في جمهورية الشيشان بالقوقاز الروسي، استعدادًا لخوض مباراتهم الأولى ضد أوروغواي الجمعة المقبل في إيكاتيرنبورغ، ضمن المجموعة الأولى.

وأوضح صلاح إمكانية مشاركته في المباراة الأولى أمام الأورغواي قائلًا: " أنا متحمس. إن شاء الله أنا مستعد بشكل جيد، وحالتي المعنوية جيدة جدًا. " ، فيما أضاف هداف الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم معربًا عن طموحاته: " لا أستطيع القول إلى أين سنصل، لكن طموح اللاعبين كبير، وأتمنى تحقيق نتيجة جيدة. "

وأكد محمد صلاح: " وصلنا إلى هنا (المونديال) بعد 28 سنة، يجب أن نستمتع بالأجواء والبطولة، ونقدم أمرًا جيدًا لم يحصل من قبل. " ؛ بينا صرّح قديروف، رئيس إحدى جمهوريات روسيا الاتحادية ذات الغالبية المسلمة، قائلًا: " منتخب مصر بالنسبة إلينا مثل فريق أحمد (تيريك غروزني سابقا) ونحن سعداء لاستقبالهم. "

وأضاف الرئيس الذي تابع جزءًا كبيرًا من التمرين المفتوح لنحو 8 آلاف متفرج حصلوا على بطاقات دخول مجانية: " محمد صلاح لاعب جيد وهو من الأفضل في العالم. كأس العالم المقامة في روسيا (تنطلق الأربعاء المقبل في موسكو) هي من أجمل الأشياء. "

Time واتساب