أعلنت شركة السيارات العالمية ” نيسان ” عن الأسعار الافتتاحية الرسمية لنسخ الكوبيه والرودستر ونيسمو ، والنسخ الثلاثة على حالها منذ عام 2018 ، مما يعني أنها يمكن أن أسعارها بقيمة 29.990 دولار ، و 41.820 دولار ، و 45.690 دولار ، على التوالي.

والتغيير الوحيد الذي تم تنفيذه في اصدارات ” نيسان 370Z ” هو إضافة لونين جديدين لباقة Heritage Edition وهما الأزرق اللؤلؤي والأبيض اللؤلؤي ويظهران في داخل وخارج السيارة. كما يوجد كذلك اصدارات سبورت وتورينج جديدة تجمع بين مستويات التجهيز السابقة تورينج وسبورت تك ومرآة الرؤية الخلفية بنظام التعتيم الذاتي وشاشة رؤية خلفية بصورة قياسية في كل النسخ.

ونتيجة لذلك ، ستستمر نيسان 370Z كوبيه ، ورودستر ، ونيسمو في في الظهور كموديلات 2019 مع التعديلات المتواضعة التي قدمتها الشركة المصنعة العام الماضي. وتشمل هذه التغييرات أضواء ملونة ، صادم خلفي أسود ومقابض الأبواب السوداء، وعجلات 19 بوصة جديدة والطلاء المعدني الأحمر.

كما استفادت السيارة أيضا من إضافة نظام المعلومات والترفيه NissanConnect Premium في عام 2017 ويأتي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ويوفر الوصول إلى نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية ، ومشغل DVD والكاميرا الخلفية.

وتعمل السيارة عبر نفس المحرك V6 سعة 3.7 لتر بقوة 332 حصاناً ، والذي يتزاوج ناقل حركة من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات. واختيار نسخة Nismo يعني زيادة القوة 350 حصان ، ونظام تعليق مستقل للأربع عجلات ، فرامل أكبر ، نظام تفاضلي محدود الانزلاق وبعض الميزات الأخرى.