أعلنت نيسان عن تفاصيل الأسعار الخاصة بموديل روج هايبرد 2018 التي تتوفر الآن لدى التجار في عدد من الولايات الأمريكية, وتتمتع السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بنزين مع محرك كهربائي بقوة مجمعة تبلغ 176 حصان وناقل حركة CVT اكس ترونيك كخيار وحيد للسيارة.

وتحقق السيارة استهلاك وقود في المدن 53 كم لكل 3.6 لتر وقود وفي الطريق السريعة 56 كم لكل 3.6 لتر و54 كم لكل 3.6 لتر وقود بصورة مجمعة في نسخة الدفع الامامي بجانب 54 كم للطرق السريعة و50 كم للمدن و53 كم بصورة مجمعة في نسخة الدفع الكلي للسيارة.

وعلى غرار النسخة القياسية من روج 2018, فالنسخة الهايبرد تستفيد من العديد من التحسينات تشمل نظام ترفيهي NissanConnect مع مشغل أبل كار بلاي واندرويد أوتو بصورة قياسية ، ونسخ السيارة من مستوى التجهيز SL وما فوقها يأتون بمثبت سرعة ذكي وتحذير من مغادرة المسار ومنع مغاردة المسار ومكابح طواريء أوتوماتيكية مع نظام رصد للمشاة.

أما مقصورة السيارة فقد حصلت على تصميم خاص مع امكانية تعديل مقعد السائق بست وضعيات وتدعيم للمقعد مع تعديل مقعد الراكب الامامي بأربعة وضعيات مع فرش جلدي لبعض الاصدارات تشمل SL وما فوقها.