نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بعد فيديو اتهام لاعبه للحكم بتلقي رشوة.. الأهلي يشكو السد القطري

ماجد محمد (صدى):
أظهرت لقطة تليفزيونية لاعب السد، الجزائري بغداد بونجاح، وهو يلوح بيده متهمًا حكم مباراة فريقه والأهلي الأسترالي كرستوفر جيمس، بتلقي رشوة؛ ما دفع الأهلي إلى التقدم بشكوى ضد الفريق القطري أمام اتحاد الكرة الآسيوي.

وأوضح سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أنه شرعت الإدارة بالإجراءات القانونية ‏تجاه هذه اللقطة التلفزيونية للاعب السد، ‏وذلك من خلال قيامها رسميا بمخاطبة ‏الجهات المسؤولة في الاتحاد الآسيوي ‏لاتخاذ الإجراء القانوني تجاه اللاعب، وذلك من أجل سلامة وعدالة المنافسة.

ومن الجدير بالذكر، أنه جاء ذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين، بالدوحة، ضمن مباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وانتهت بنتيجة هدفين للسد مقابل هدف.

التعليقات

اسيرالاقدار
اسيرالاقدار عدد التعليقات : 2030
منذ 3 سنوات
طيب ايش الجديد ؟؟
طبيعي كام بطولة اسيا هذا وضعها والا الهلال امداه على مدى السنين اللي راحت اخذ اقل شيء بطولتين ثلاث اسيويه واقربها نيشمورا
ف ماادري ليه انتم والنصر متفاجأين ومستغربين والا اسن جربوا خاصه النصر افضل حكم عنهدهم ويشيدوا به ويقولوا انه افضل حكم بس لانه ظلم الهعلال وحرموا من بطوله محققه ف سبحان الله اخرتها جربوا الوضع وقاموا يتبكبكوا في السنه اللي شاركوا فيها وطلعوا من دوري المجموعات في عام متصدر لاتكلمني والحين انتم
اسيرالاقدار
اسيرالاقدار عدد التعليقات : 2030
منذ 3 سنوات
عموما ركزوا في الملعب واتركوكم من هالشكاوى مارا تستفيدوا شيء

الاهم جربتوا الحين ماكان يعاني منه الهلال خاصه في التحكيم او رفع الشكاوي رغم انه القضيه في صالحهم مليون بالميه
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞 عدد التعليقات : 83863
منذ 3 سنوات
طيب
zezu
zezu عدد التعليقات : 1275
منذ 3 سنوات
للطواقي للأسف الكورة رافضة تدخل المرمى..ايش دخل التحكيم فيها؟؟

اترك تعليقاً