كرّم وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيعة على هامش حفل توزيع جائزتها التوعية الصحية ” وعي ” ، الطالب موسى بن محمد عكور ممثل كليه الطب بجامعه دار العلوم الحائز على المركز الثاني بجائزة “وعي” في مسار التصوير الفوتوغرافي، والتي اقيمت على مستوى الخليج.

وقد سلم مدير جامعة دار العلوم ​معالي الأستاذ الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحمودي الطالب موسى بن محمد عكور بكلية الطب، نظيرًا لفوزه وحصوله على المركز الثاني بجائزة ” وعي ” على مستوى الخليج، بحضوروكيل الجامعة للتخصصات الصحية وعميد الكلية. وهنأ معاليه و سعاده وكيل الجامعة للتخصصات الصحية ​ الأستاذ الدكتور فهد بن عبد الله الزامل​ و عميد الكليه ​ الدكتور سامي بن عبد العزيز النصار​و وكلاء الجامعة.

من جانبه ثمن الطالب عكور من خلال ” صدى ” هذا التكريم والذي يعد محفزاً ومشجعاً للنجاح والاستعداد لخوض المنافسات المشرفة، التي تخدم مجاله التخصصي. وذكر عكور أن المسابقة كانت ثرية بمبدعين واصحاب ابتكارات ومنافسين لديهم القدرة على تقديم ما يليق من مشاركات، كما حظيت باهتمام من وزير الصحة شخصيا الذي دائما يدعم المبدعين من الشباب وينشد ادوارهم الإيجابية التي تشرف الوطن واهلة. مبينا بأن الجائزة راعت المعايير التنوعية التي تقوم نجاح المشاركات.

هذا وقد كرمت وزارة الصحة مؤخراً الفائزين بجائزتها للتوعية الصحية ” وعي ” ، وذلك في الحفل الذي أقيم برعاية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة حيث تم تكريم 10 فائزين في مسارات الجائزة المختلفه.

و يذكر أن الصحة قد أطلقت المسابقة التوعوية الصحية ” وعي ” في نسختها الثانية على المستوى الخليج العربي. وهدفت الجائزة إلى رفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع، واستثمار طاقات الشباب، وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين في مجال التوعية على مستوى المملكة، ودول مجلس التعاون الخليجي.