كشفت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك فيصل عن حاجتها لشغل وظائف للسعوديين وذلك بنظام العقود المؤقتة في بعض قطاعات الجامعة.

وصرح الدكتور عبدالله بن حمود النفيعي ،عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك فيصل ،أنه يشترط للتقديم بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على المؤهل المذكور أعلاه في المجال المطلوب من جامعة معترف بها، ولا يكون مرتبطاً بوظيفة حكومية عند تقديم الطلب.

وأوضحت جامعة الملك فيصل أن على من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال الدخول على عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس مع مراعاة أن يكون الملف المرفوع على موقع الجامعة ملف واحد بصيغة (pdf) ويشمل المستندات والمرفقات التالية: سيرة ذاتية للمتقدم وصورة من الشهادة الدراسية المطلوبة، صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة وصورة من الخبرات العلمية والعملية .

جدير بالذكر أنه من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها من خلال الرابط أدناه وذلك اعتبارًا من يوم الخميس تاريخ 17/08/1439هـ وينتهي الساعة الثالثة عصرًا من يوم الثلاثاء بتاريخ 22/08/1439هـ. ولتقديم الطلب من خلال الرابط التالي ( هنا )