أجبر المصريون والعرب، اللاعب ” سيرجيو راموس ” مدافع فريق ” ريال مدريد ” الأسباني، على إلغاء تطبيق واتساب الشهير من هاتفه بسبب كمية الرسائل التي وصلته، بعد تسببه في إصابة اللاعب الدولي ” محمد صلاح ” ، في اللقاء الذي جمع ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

جاء ذلك بعد أن تمكن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، من الوصول إلى رقم هاتف سيرجيو راموس وقاموا بنشره على جميع وسائل التواصل.

وأوضح ” مستخدمو وسائل التواصل ” ، أن هذا العمل أقل ما يمكن فعله مع النجم الإسباني الذي تعمد إصابة النجم المصري محمد صلاح في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، واستمرت الحملة العنيفة ضد راموس على جميع مواقع التواصل العربية والأجنبية بسبب هذا الفعل الذي وصف بالمشين.

ومن جانبه تخلي ” راموس ” ، عن تطبيق واتساب، كما نفى ما نسب إليه من الجماهير، لكن خبراء في رياضة الجودو قالوا إن راموس استخدم حركة ألغيت من البطولات الدولية لرياضة الجودو وتحمل اسم “واكي جاتاميه” لإسقاط محمد صلاح وإصابته.

وفي هذا الإطار طالب ” معلقون ولاعبون ” سابقون بإيقاف راموس، وأشار آخرون إلى أن ريال مدريد لم يكن ليحقق هذه النتائج لولا محاباة الحكام والتغاضي عن أخطاء لاعبيه.