برعاية سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د.ناصر الدوسري تم تكريم مستشفى الملك خالد ومركز الامير سلطان للخدمات الصحية بالخرج لحصولهم على (جائزة ادارة الشؤون الاكاديمية والتدريب للتميز لعام ٢.١٧م ) .

و أوضح مدير الشؤون الاكاديمية والتدريب د. انور العنزي أن الجائزة تهدف الى خلق بيئة تنافسية محفزة بين اقسام التدريب بالادارات والمنشأت الصحية بالمنطقة ، وتقديرا لإنجازات منسوبي أقسام التدريب والشؤون الاكاديمية وتشجيع الطامحين الى السير على خطاهم ، وحفز همم المخلصين الذين ظهرت بوادر العطاء تميزا وإبداعا فيما أنجزوه من أعمال والالتفات إلى ما قدموه ببادرة وفاء مبكرة، تحملهم على مضاعفة الجهد وزيادة العطاء .

ولفت الى أن معايير جائزة المتميز بالتدريب والشؤون الاكاديمية بصحة الرياض تسعى إلى انتقاء الادارات او الأقسام المتميزة بين زملائها ليتم تكريم الأكثر تميزاً في الأداء على مستوى الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، ولذا كانت المعايير تتوجه إلى تقدير المتميزين الأكثر تميزاً، وليس تقدير الممارسات العادية .
وزاد بقوله : تتكون قائمة المعايير من عدة مجالات منها (برامج شهادات الاختصاص السعودية وعدد المقاعد المعتمد للتخصصات ، وعدد الانشطة التدريبية المقامة ، وعدد الانشطة المعتمدة ، والمؤتمرات والندوات الطبية ، وعدد المستفيدين من الانشطة التدريبية ، ومراكز المهارات والدورات المقامة وعدد المستفيدين منها…. وغيرها من المعايير التنافسية ) .

مؤكدا أن الجائزة ترسيخ للوفاء ، وحق لمن صنع بصمة بمجال التدريب والشؤون الاكاديمية وساهم بالارتقاء بمسيرة العمل .

من جانبه ثمن مدير مستشفى الملك خالد ومركز الامير سلطان بالخرج الاخصائي فهد الممخور دعم سعادة مدير عام الشئون الصحيه بمنطقة الرياض الدكتور ناصر بن فالح الدوسري لكافة البرامج التدريبيه والتي تتماشى وفق رؤية وزارة الصحه للتحول وذلك لتاهيل الكوارد الاداريه والطبيه تزامنا مع هذه المرحله .

كما ثمن بدوره الى مدير ادارة التدريب والشئون الاكاديميه بصحة الرياض الدكتور أنور العنزي على متابعته المستمره لتنفيذ كافة الخطط التدريبيه للوصول الى اعلى مستوى من التميز في الأداء .