أكد المستشار بالديوان الملكي المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني، أن ملاك القنوات الفضائية، السعوديين ومعدو البرامج ورؤساء التحرير بسبب انشغالهم لا يعلموا حقائق المرتزقة من الإعلاميين الذين أساؤوا لمملكة الخير وقيادتها.

وقال القحطاني عبر حسابه في تويتر تحت هاشتاق (#قائمةسوداءللاعلامين_المسيئين): قال سمو الأمير خالد الفيصل: ما ينسينا الخطأ حب الخشوم.. لا يوجد عاقل يرضى بأن يتم استضافة أو إعطاء برامج لبعض الإعلاميين العرب الذين سبق أساؤوا لقيادتنا ووطننا، من راهن على الارتزاق ضدنا واليوم ينافق لأخذ جزء من خيرات وطننا فأنا على ثقة أن وسائل الإعلام المملوكة لسعوديين ” ستكرشهم ” .

وأضاف: ” بعض ملاك القنوات الفضائية السعوديين ومعدو البرامج ورؤساء التحرير بسبب انشغالهم لا يعلمون حقائق المرتزقة من الإعلاميين الذين أساؤوا لمملكة الخير وقيادتها.. مقاطعتهم مطلب وطني وقيادات إعلامنا يحتاجون لمشاركة الوطنيين. ضعوا أسماءهم وإساءاتهم هنا.. هاشتاق #قائمة_سوداء_للإعلاميين_المسيئين ” .

وتابع: ” مالم يعتذروا بشكل واضح للقيادة والشعب السعودي ويعلنوا توبتهم وقبول اعتذارهم فلا أفهم إطلاقًا إصرار البعض على استقطابهم. و ” هقواتنا ” بملاك والمسؤولين على الإعلام السعودي الخاص كبيرة. وكلنا متأكد أنهم يشاركون الجميع الهم الوطني السعودي “.