انشغل تنظيم الحمدين بإنفاق الأموال على دعم الجماعات الإرهابية في البلدان العربية، تاركاً بلاده تغرق في مياه الأمطار؛ لعدم وجود بنية تحتية جيدة تواجه الطقس السيء.

وفضحت موجة الطقس السيء التي تجتاح المنطقة الخليجية الفترة الحالية، الحالة السيئة للبنية التحتية القطرية، فأظهرت صوراً ومقاطع فيديو لغرق شوارع قطر في المياه.

أعرب الشعب القطري عن استياءه من تدني البنية التحتية عبر وسم ” الفساد يغرق شوارع قطر ” ، الذي تصدَّر الترند القطري في ساعات قليلة، كان الغضب هو الوصف الدقيق للمغردين في الوسم.

وقال مواطن قطري : ” الفساد المالي في قطر سهل جدًا فالكل يتعاون على سرقة أموال الدولة في وقت هي تدعم الإرهاب فيه.. وبالنهاية الخاسر الأكبر هو المواطن القطري البسيط عندما يرى غرق الشوارع ” .

وأضاف مغرد آخر : ” دولة عندها كل هالأموال تهتم بدعم الجماعات الإرهابية أكثر من اهتمامها بأقل شي اللي هو البنية التحتية.. الكثير من المنازل قد اكتسحها مياه الأمطار وتجول بداخلها وأعدم جميع أثاث المنزل والمتضررين كثر بالأخص في الريان ” .

وتسائل أحد المغردين : ” الفساد يغرق شوارع قطر وش الغريب من الأمر هذا ؟ هذا بسبب فسادهم وقل اهتماهم بالأمور هذي وكل فلوسهم رايحة دعم لحزب الله والجماعات الإرهابية المتطرفة ” .

كما تسائل المغردين، عن عدم إشارة قناة الجزيرة لهذا الأمر من قريب أو بعيد، فقال أحدهم : ” حتى الآن الإعلام القطري ما تكلم عن هالفساد الإداري كيف تبون كاس العالم وأنتم ما عندكم تصريف ” .

وأضاف آخر: ” قناة الجزيرة ليه ما تكلمت عن هذا الفساد فالبنية التحتية ” .

يأتي ذلك بالتزامن مع حدوث مظاهرات من الشعب القطري ضد تنظيم الحمدين، والتي بدأت من يوم الجمعة الماضية، رافضين فيها سياسات النظام، ومعلنين عدم احتمالهم لأفعال تميم بن حمد.