" المطوع " يتفقد المراكز التوجيهية بالمدينة ويوجه بالرفق واللين مع الزوار

نايف السالم (صدى):
قام مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد المطوع، بجولة ميدانية تفقدية للعمل الميداني في المراكز التوجيهية وخطة العمل خلال موسم شهر رمضان المبارك.

وشملت الجولة التفقدية المراكز التوجيهية بالبقيع والشهداء والمنطقة المركزية ومكتب الخندق والنقاط التوجيهية بقباء والميقات والقبلتين، حيث اطلع خلالهاعلى سير العمل ومدى جاهزية الأعضاء للعمل خلال موسم الشهر الكريم.

وحث " المطوع " العاملين الميدانيين على العمل من خلال وصايا وتوجيهات على بذل مزيدًا من الجهد في العمل الميداني والتوجيهي، مشددًا على ضرورة التقيد بالأنظمة والتعليمات والتعامل باللطف واللين والأسلوب المناسب مع زوار طيبة الطيبة من خلال توجيههم وإرشادهم وتوعيتهم وإبراز الصورة المشرقة عن بلاد الحرمين.

واطلع " المطوع " على المطبوعات الإرشادية بجميع اللغات التي يتم توزيعها في المراكز التوجيهية بالبقيع والشهداء ومكتب الخندق التوجيهي ونقاط التوزيع بهدف توعية وتوجيه زوار المدينة المنورة بعدد من اللغات؛ لتسهيل وصول المعلومة الصحيحة باللغة والأسلوب الذي يفهمه الزائر.

كما أشاد بالدعم والتشجيع الذي يلقاه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وبمتابعة مستمرة من صاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

يُذكر أن مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة عقد في وقت سابق، سلسلة من الاجتماعات ضمت قيادات العمل الميداني والمراكز التوجيهية ومدراء الإدارات بالفرع لمناقشة وآلية تنفيذ خطة الهيئة خلال موسم شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفية، مؤكدًا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتفعيل التعاون المشترك مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

Time واتساب