في مواصلة للخطط الشيطانية الخبيثة تحت رعاية ثلاثي الشر قطر وتركيا وإيران، استقبلت الدوحة، وفد ايراني عسكري سيشارك سرا في اجتماعات النظام القطري مع الرئيس الصومالي ، وفقًا لتصريحات المعارضة القطرية.

وقالت المعارضة عبر حسابها الرسمي على ” تويتر ” أنه سيشارك بجانب الوفد الإيراني والرئيس الصومالي، ضباط من المخابرات التركية قدموا مع الرئيس الصومالي الذي سلم دولته إلى اردوغان وجيشه.

وتابعت المعارضة: ” محمد عبد الله فرماغو، الذي يتكون فريق حمايته من اتراك وعناصر جهاز امن تميم، سيحظى بكل انواع التكريم المعنوي والمادي كعربون وفاء وتقدير من امير الظلام وسلطان الاخوان اردوغان “.

وأضافت : ” الوفد الإيراني العسكري معه خريطة سيعرضها على فرماغو يطلعه من خلالها على المواقع التي سينتشر فيها قوات من الحرس الثوري الايراني وجنود ايرانيين متخصصين في المراقبة البحرية واطلاق صواريخ بر- بحر تستهدف السفن العابرة امام السواحل الصومالية “.

واستكملت : ” اطلاع فرماغو على هذه الخريطة ليس في سبيل اخذ الاذن والموافقة منه لكن فقط في سبيل العلم والخبر، فالقرار الصومالي اصبح ملكا لاردوغان ولتحالفه مع خامنئي وتميم “.

واختتمت سلسلة تغريداتها: ” للأسف اصبح الصومال وارضه وسواحله من اكبر المهددات للملاحة البحرية الدولية واصبح لايران الآن بفضل تميم واردوغان، احتلال ارهابي فارسي آخر يضاف على لائحة احتلالاتها الاقليمية “.