استبعاد " المرداسي " من نهائي كأس الملك وتحويله للمباحث الادارية

ماجد محمد (صدى):
أعلن اتحاد كرة القدم، اليوم السبت، استبعاد حكم المباراة النهائية في كأس خادم الحرمين الشريفين فهد المرداسي، وتكليف الحكم مارك كلاتنبيرج بإدارة المباراة.

وأوضح الاتحاد في بيان له أنه تم تحويل " المرداسي : للمباحث الإدارية للتحقيق معه واستكمال الإجراءات الخاصة بذلك وفق الأنظمة المتبعة.

كما أشار إلى أنه تم تكليف طاقم تحكيمي بقيادة مارك كلاتنبيرج، والمساعدين جيكوب كولن وبدر الشمراني وخالد الطريس، لإدارة المباراة النهائية من كأس خام الحرمين.

وتقام، اليوم السبت، على استاد الجوهرة المشعة بجدة المباراة النهائية من كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الاتحاد والفيصلي بمباركة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

 

التعليقات

التقنية والحاسوب ليس دليل ادانة
التقنية والحاسوب ليس دليل ادانة عدد التعليقات : 3
منذ سنتين
الرسائل حقت الجوال ليس دليل ولاالمكالمات ففي طرق يستطيعوا ببرامج جعل الشرائح ترسل دون علم صاحب الشريحة ويتم اختراقهاواختراق مواقع الاتصالات والارسال من الموقع دون علم صاحب الشريحة ويمكن وضع تقليد صوت الحكم المرداسي من شخص يعرف في تقليد الاصوات وياكثرهم ففي من برامج يتم تنزيلها من يذهبواخارج المملكة ويجلبوها في اجهزتهم الجوالات والكمبيوترات فلانتهم فهدالمرداسي بأشياء لاتستطيع اي دولة بالارض التحكم بالتقنيات والبرمجيات الخبيثه التي يستخدمها ضعفاء الانفس للضرروالاذى وتوريط اشخاص ابرياء.
ابن البلد
ابن البلد عدد التعليقات : 101
منذ سنتين
التحكيم عندنا من جرف لدحديرة
alfahd42
alfahd42 عدد التعليقات : 23940
منذ سنتين
الداخليه باذن الله قادره على التوصل للحقيقه وكل مخطئ ينال حسابه

اترك تعليقاً