ينهب النظام القطري أموال الشعب ويبددها على الإرهاب هنا وهناك؛ ويهمل المواطنين على حساب خدمة أجندته الشيطانية في المنطقة.

وكشف حساب قطريليكس – المتخصص في فضح انتهاكات النظام القطري – عن تدهور الأوضاع في قطر فيما يخص المستشفيات وعلاج المواطنين.

ورصد حساب ” قطريليكس ” المعاناة ا لتي يمر بها الشعب القطري؛ على خلفية تدني مستوى المستشفيات في قطر.

وأظهرت الموافقة على قانون لتنظيم العلاج الطبي خارج قطر المأساة التي يمر بها الشعب القطري؛ حيث صعبت القوانين الصحية البالية إجراءات علاج القطريين.

وفي مشهد صادم ومفاجيء تعرض عدد كبير من العمال الوافدين إلى الوفاة بسبب الإهمال الطبي والأخطاء الكارثية والاستهتار بحياة المرضى؛ حيث رفضت مستشفيات قطر توضيح أسباب وفاة العاملين حتى الأن حتى لا تفضح نفسها.

ويبدو أن النظام الفاسد أهدر أمواله على الإرهاب؛ ليظهر بوضوح الخلل في وضع الميزانية المخصصة للقطاع الطبي؛ حيث لم تتجاوز ميزانية القطاع هذا العام 6 مليارات، بينما تم تخصيص 400 مليار دولار لتمويل الإرهاب.

ووصلت نسبة الانفاق على القطاع الصحي في قطر 11%، بينما هي تحتل المركز الثالث كأبر دولة في شراء الأسلحة.

وبالنظر إلى المستشفيات بقطر نجدها كالعادة تمتليء بالمجنسين؛ حيث يعاني قطاع التدريب الطبي من الإهمال، حيث تخرج من كلية الطب 13 قطريًا فقط هذا العام، بينما يحتل 11 قطري قائمة الإرهاب.

وجاءت الأرقام لتفضح تنظيم الحمدين والأمير المدلل تميم؛ فلا يشغل بال هذا النظام الفاسد سوى دعم الإرهاب ونهب أموال الشعب، وإيهام الجميع بأنهم دلة تكفل الرفاهيو لشعبها.
وفضحت المقاطعة العربية لقطر ممارسات النظام ضد الشعب والعالم العربي بأكمله، فباتت أقنعته تسقط يومًا بعد يوم وسط مكابرة وعناد.