شرطة الجوف تواصل حملتها لضبط مخالفي أنظمة العمل والإقامة وأمن الحدود

علي العنزي (صدى):
تواصل شرطة منطقة الجوف حملتها " وطن بلا مخالف " لتعقب وضبط مخالفي أنظمة العمل والإقامة وأمن الحدود بشكل يومي وبمشاركة الإدارات الحكومية ذات العلاقة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف المقدم يزيد بن سعود النومس, أن الحملة استهدفت أمس, عددا من المواقع في محافظتي دومة الجندل وطبرجل, حيث تم ضبط مجموعة من المخالفين لنظامي العمل والإقامة وتمت إحالتهم لجهات الاختصاص.

ودعا المقدم النومس, المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن أي مخالف على رقم العمليات 999 وعدم التهاون أو التستر عليهم أو تشغيلهم أو إيوائهم حتى لا يتعرضون للمسائلة والعقوبة لمخالفتهم الأنظمة والتعليمات المتعلقة بهذا الصدد.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابوبدر
فعلا ابومحمد كلامك صحيح. التعوذ من السيطان الرجيم وتجاهل صاحب المشاكل. والشيء بالشيء يذكر. اليوم بعد صلاة الجمعة رحت اشري غداء ووقفت السيارة ونزلت وفيه رجل باين انه ماهو صغير. فجاء نظري باتجاهه وهو جلس يناظر فيني ووقف ورجع لي ريوس. يقول لي وش بك تناظر فيني. فضحكت وقلت له عادي مافيه شيء وسالته هل لاحظت مني اساءة او شيء خلاك تسأل. فرد على بتهكم وطلع راسه من الشبك ويأشر على شعر راسه وقضب شيء من الشعر وقال تراه شيب ابيض والظاهر انه يبي يوريني انه مقطع السمكة وذيلها. فانا بصراحة طقطقت عليه بلحظتها وقلت بصوت حزين. ليه بتموت؟ فضحكوا اللي كانوا واقفين. فقلت له ياخي اترك الشر عنك ورح بحالك. كلام ما ينفع ليه ناظرت وليه طالعت فيني. هذا مايصير وانت شايب زي ما تقول المهم. دعس بنزين بسرعة ومشى وهو قفاه يقمر عيش. لمن ذكرت هالامر علشان فعلا لازم الواحد ينتبه لان فيه اشخاص يدورون الشر دواره. وتخاف انه يكون لا سمح الله ابن موت يعني ممكن تسوي شيء ويموت فتبلش فيه. اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ومن شر الشيطان وشركه ومن اتباعه واعوانه. وكفانا الله واياكم كل سوء.