تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى الملك عبدالله ببيشة من إنقاذ مريضة من خلع مع تعليق ما بين القطنية الأولى و الثانية و شلل بالطرف السفلى الأيسر .

وكانت المريضة قد وصلت لطوارئ مستشفى الملك عبدالله إثر تعرضها لحادث مرورى وبعد تشخيص الحالة أتضح أن لديها خلع مع تعليق ما بين القطنية الأولى و الثانية و شلل بالطرف السفلى الأيسر حيث وتم رد الخلع في حينه بقسم الطوارئ وإدخالها لغرفة العمليات وأجريت لها عملية جراحية تم خلالها تثبيت الخلع المغلق مع تثبيت الفقرة القطنية الثانية وإزالة الضغط عن العصب وبدأت الحركة والإحساس كاملة وبفضل الله إستعادت المريضة عافيتها وبدأت المشي ولله الحمد وبعدها غادرت المستشفى .

وتجدر الإشارة أن مستشفى الملك عبدالله ببيشة يعد المستشفى المرجعي الأول بالمنطقة ويقدم خدماته لسكان محافظات بيشة وبالقرن ورنية وتثليث وتبلغ سعته السريرية 365 سرير وتتوفر به كافة التخصصات الطبية.

من جانب آخر أكد الحساب الرسمي للخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارة المالية للجهات الحكومية، أن وزارة الصحة تُعتبر أول جهة حكومية تنفّذ وتستفيد من جميع الخدمات الإلكترونية في منصة اعتماد بشكل كامل، حيث تُقدم المنصة خمس خدمات وهي: (إدارة الميزانية، وإدارة المنافسات والمشتريات، وإدارة العقود والتعميدات، وإدارة المدفوعات، وإدارة الحقوق المالية للموظفين).