قالت خبيرة في التجميل والموضة، أنه كتير من النساء يقعن في فخ الخطأ من خلال ارتكابك لبعض الأخطاء غير المقبولة أو المسموحة بحق جمالهن في الأيّام القليلة التي تمضينها مع عريسها بعد حفل الزفاف .

ومن هذه الأخطاء :

1- تكثرين من الماكياج، وتنامين به:

فكلّما اردتِ الخروج مع زوجك إلى أي مكان خارج غرفة الفندق، تمضين ساعة على الأقل أمام المرآة لتضعي مستحضرات ماكياجك، وتتقني إطلالة وجهك من ألفها إلى يائها، ما يضعك أمام مشكلة التأخير وتضييع الوقت، والظهور بإطلالة مبالغ فيها. والأسوأ انّك أحياناً لا تتنبهين إلى ضرورة إزالة هذا الماكياج قبل النوم.

2- تتناسين أهميّة كريمات البشرة:

حماسك الزائد للخروج والتنزّه مع عريسك ينسيك استعمال كريمات العناية بالبشرة، على رأسها الترطيب والوقاية من الشمس، مما يجعل بشرتك خلال النهار عرضة لمختلف المؤثرات الخارجيّة المؤذية، ويسبب لها جفافاً سريعاً في غضون أيّام.

3- تبالغين في تصفيف شعرك:

فيما الأصح هو أن تظهري بتسريحات شعر عفويّة خلال شهر العسل، ولا تهتمي بتمليسه أو تجعيده، فغالبيّة الدراسات تجمع على أنّ الرجال يفضلون التسريحة الطبيعية التي تظهر جمال المرأة بأسلوب عفوي غير مصطنع.

4- تتجاهلين الشعر الزائد:

إيّاك وترك هذه الخطوة للذهاب إلى شهر العسل، لأنّك ستشعرين بالإحراج والحاجة إلى الاختلاء لتنتهي من إزالة الشعر الزائد، لهذا من الضروري أن تتخلّصي منها بشكل كامل قبل الزواج.