بالفيديو.. فتاة أرمينية تطلب مطلب غريب من السعوديين في رمضان

عادل الحربي (صدى):
أعلنت فتاة أرمينية عن رغبتها في قضاء شهر رمضان المبارك هذا العام وسط المجتمع السعودي، نظرًا للروحانية التي تملأ المملكة في هذا الشهر الكريم على وجه الخصوص.

وطالبت الفتاة التي من المتوقع أنها حديثه عهد في " الإسلام " من خلال مقطع فيديو لها تتحدث من خلاله باللغة الأرمينية، أن تستضيفها عائلة سعودية كي تقضي معهم الشهر الكريم، متسائله " هل من مبادر؟ " .

وعللت الفتاة مطلبها الغريب الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها تريد أن تستشعر روحانية هذا الشهر الكريم داخل الأراضي السعودية.

وتفاعل عدد كبير من الأسر السعودية مع مطلب الفتاة مرحبين باستضافتها ولكن بشروط، حيث طالبها أحد المواطنين بالحجاب، فيما سخرت أخرى من هذا الطلب قائله " ياعمي هذي بتجيب معاصي لاهل البيت ناقصة ذنوب برمضان " .

Time واتساب

أحدث التعليقات

امروء القيس
كنت اشتغل فشركة اكسيوم للاتصالات اول ثلاثه شهور بدون راتب هذه التجربه دخلت فالشهر الرابع وراتبي ما نزل ، سويت مشكله مع مدير الفرع والسوبرفايزر ، المشكله انظمة مكتب العمل الكاشير سعودي ومدير المعرض سعودي ، واكسيوم معينيين مدير المكتب حضرمي والكاشير يماني ، المهم رحت اشتكيت فمكتب العمل والعمال واخذت الطلب بنفي ووصلته لادارة الشركه قلبت عاليها واطيها لما جبت لهم الطلب ، المصيبه العظمى النوظف فلاتش ار هندي ما يتكلم عربي ساحب علي ولا يكلمني حتى اعطيته الطلب صار يتكلم عربي احسن مني والمصيبه الاعظم مدير الاتش ار الهندي جاني خبر انه كان محاسب فسوبرماركيت ، والله اني خليته يعض الارض ويترجاني اني الغي الشكوه ما تنازلت حتى اخذت كل رواتبي واتعهد على نفسه معاي بلالتزام. الشركه الي انا فيها الحين يجوني شباب متعلمين بكلريوس ومهندسين سعوديين ولا يوظفوهم ، والي من طرف احد الاداريين يتوظف،وين مكتب العمل نايمين عن هذه الشركات !