نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. فتيات يروين قصص تهريبهن المخدرات للمملكة وكيف تم كشف حيلهن

نايف السالم (صدى):
استعرض برنامج تلفزيوني قضايا 3 نساء (نيجيرية وباكستانية ومصرية) تورطن في تهريب المخدرات للمملكة وكيف تم ضبطهن من قبل الجهات المختصة.

في القضية الأولى تحدثت المتهمة النيجيرية قائلة إنها قدمت للمملكة لأداء العمرة، وطلب منها أحد الرجال القادمين على نفس الرحلة وضع كيس معها ولم تكن تعلم ما بداخله، وقال لها إنه سيتسلمه منها عند وصوله المملكة، مشيرة إلى أنه أثناء تفتيشها بمطار الملك عبدالعزيز عُثر معها على 70 حبة ترامادول.

وأضافت إنها لم تخش شيئاً عندما أخبرها المفتشون بذلك؛ لأن الترامادول لا يعد من المواد المخدرة في نيجيريا، لافتة إلى أنها حُكم عليها بالسجن ثماني سنوات انقضى منها ثلاثة حتى الآن.

وفي القضية الثانية التي تورطت فيها فتاة باكستانية روت أنها قدمت للمملكة بتأشيرة عمرة هي وزوجها وطفلها ووالدتها، وابتلعت 37 كبسولة تحتوي على مادة الهيروين بغرض التهريب، وفعل زوجها ووالدتها نفس الشيء، بعد أن أقنعهم شخصاً بالتهريب مقابل تكفله لهم بالتأشيرة وجواز السفر، وتم القبض عليهم وقضت المحكمة بسجنها وهي ووالداتها وزوجها بالسجن 15 عاماً.

وفيما يخص القضية الثالثة والأخيرة تم القبض على فتاة مصرية من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة، برفقة شاب سعودي، وبتفتيش المنزل الذي يعيشان، عثروا على جرام ونصف من مادة الشبو المخدر وتم نقلهما للسجن، وسجلت ضدهما قضية ترويج.

التعليقات

نهى
نهى عدد التعليقات : 13
منذ 3 سنوات
حسبي الله ونعم الوكيل
فهد
فهد عدد التعليقات : 24
منذ 3 سنوات
الله يحمي بلادنا وبناتنا من هذي الامور
خلود
خلود عدد التعليقات : 19
منذ 3 سنوات
😓😓💔
نجر بن محماس
نجر بن محماس عدد التعليقات : 1580
منذ 3 سنوات
يا ليت مكافحة المخدرات تستخدم هذا الاسلوب الإعلامي بإجراء مقابلات مع من حكم عليهم بمدد طويله لردع اي شخص يحاول التهريب..
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 129610
منذ 3 سنوات
حسبنا الله ونعم الوكيل ,,
واضح وصريح
واضح وصريح عدد التعليقات : 1337
منذ 3 سنوات
حسبي الله على كل من سعى أوكان أداة في تدمير الشباب والبلاد ،،
اللهم رد كيدهم في نحورهم وإجعل تدبيرهم تدمير عليهم.

اترك تعليقاً