نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
في ظل الاحتجاجات ودعم الإرهاب.. " الحمدين " يعاند شعبه بقرار صادم

طلال الضوي (صدى):
خرجت شركة قطر للبترول، اليوم الاثنين، بمفاجأة جديدة للشعب القطري بأوامر من تنظيم الحمدين، حيث قررت رفع أسعار الوقود محليًا بنسبة تصل إلى أكثر من 8%.

أوضحت الشركة أنه سيتم زيادة أسعار الوقود بنسب تتراوح بين 5.2 و8 %، دون تحديد أسباب هذه الزيادة، مؤكده أنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة بدءً من غد الثلاثاء.

وحددت سعر لتر الديزل بـ2 ريال (نصف دولار تقريبًا)، مقابل 1.85 ريال خلال شهر أبريل بارتفاع قدره 8.1 %، فيما وصل سعر الجازولين 95 (سوبر) إلى 2 ريال للتر الواحد، بدلًا من 1.9 ريال بارتفاع نسبته 5.2 %، أما الجازولين 91 (ممتاز) فتحدد سعره عند 1.9 ريال للتر الواحد، مقابل 1.8 ريال بارتفاع قدره 5.5 %.

ويأتي هذا القرار في ظل المظاهرات التي تجتاح شوارع الدوحة اعتراضًا على سياسة النظام القطري والأزمة الاقتصادية التي يعاني منها المواطن القطري، غير مبالين باعتراضهم.

ولم يتغاضى النظام القطري عن أي فرصة له لرفع أسعار السلع والمنتجات والخدمات في الوقت الذي ينفق اموالًا طائلة على دعم الإرهاب والتنظيمات المسلحة، مكبدًا اقتصاد قطر خسائر فادحة.

حيث يخصص تنظيم الحمدين مليارات الدولارات لعشرات التنظيمات الإرهابية على مستوى العالم، كما يوفر كل ما تحتاجه عناصر تابعة لقوات الحرس الثوري التي تنتشر في عدة مناطق في قطر.

اقرأ أيضًا: لليوم الثالث.. قطر تنتفض بمظاهرات ضد ” الحمدين ” .. والجزيرة تتلاعب وتكتم

التعليقات

لا يهمونك انا مجنونك
لا يهمونك انا مجنونك عدد التعليقات : 3405
منذ 3 سنوات
إنهم يستعجلون كتابة النهاية
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟ عدد التعليقات : 34
منذ 3 سنوات
8% زيادة ؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههه أجل وش تقولون عن اللي زادوا 126 % في البنزين الأحمر و100 % الأخضر ... اللي بيته من قزاز لايرمي الناس بالحجاره
حماد
حماد عدد التعليقات : 17
منذ 3 سنوات
ههههههه🙈🙈🙈 الحمد لله حنا سبقناهم برفع الاسعار والضريبه والكهرباء ليش تغارو منا ليش علموني. ههههه 🙈🙈🙈
الشاعر
الشاعر عدد التعليقات : 739
منذ 3 سنوات
يارجال خلنا ساكتين بس
تستهبلون انتم واخباركم اللي مالها داعي
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞 عدد التعليقات : 80817
منذ 3 سنوات
الله المستعان
ابو راكان السليمي
ابو راكان السليمي عدد التعليقات : 12
منذ 3 سنوات
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو عبدالله 747
ابو عبدالله 747 عدد التعليقات : 735
منذ 3 سنوات
هههههههههههههههههههه
رند
رند عدد التعليقات : 13488
منذ 3 سنوات
الآن أثبتوا وبالدليل القاطع والبرهان الساطع إنه نظام (الحمارين) وليس الحمدين.
مع إحترامي للحمير.

اترك تعليقاً