استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بالإمارة اليوم ، مدير عام جمعية رعاية الأيتام بعرعر عايض بن حسن العنزي يرافقه عدد من أعضاء الجمعية.

وأكد سموه خلال الاستقبال أهمية دور الجمعية وواجباتها الإنسانية في تقديم خدماتها لفئة غالية على الجميع , داعيا سموه إلى التعاون مع الجمعية لأداء رسالتها الاجتماعية بترسيخ مبادئ الدين الإسلامي وتجسيد التكامل الاجتماعي وترجمته إلى واقع عملي ، وتقديم الرعاية الشاملة والمستدامة للأيتام وذويهم .

وقال سموه : فئة الأيتام فئة عزيزة من أفراد مجتمعنا، وهم في أمس الحاجة للوقوف معهم من خلال دعم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام .

وأشار الأمير فيصل بن خالد بن سلطان إلى أن العمل الخيري يحتاج للدعم والبذل من قبل الجميع ، وقال : يسرني أن أوجه الدعوة لكل أفراد المجتمع لتقديم الدعم والمساندة لهذه الجمعية حتى تستطيع مواصلة رسالتها الإنسانية في خدمة الأيتام.. وذلك كل بما يستطيعه سواءً بالمال،أو بالجهد، أو بالرأي .

وأشاد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالدور الكبير الذي تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظها الله- في دعم جمعيات الأيتام ورعايتها.

فيما قدم مدير مدير عام جمعية رعاية الأيتام بعرعر لسموه تقريراً عن أنشطة للجميعة وما قدمته إضافة إلى الخطط المستقبلية الرامية إلى تفعيل دورها , معربا عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على مايقدمه من دعم مالي للجمعية لمواجهة التزاماتها.