نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
متهم في واقعة اعتداء جنسي يغتصب شرطية أثناء توقيفه

لندن (صدى):
أقدم رجل بريطاني متهم في واقعة اعتداء جنسي على إحدى الفتيات ، على اغتصاب شرطة من الشرطة البريطانية أثناء محاولتها القبض عليه في مدينة شيفيلد التابعة لمقاطعة جنوب يوركشير البريطانية.

واعتقلت الشرطة البريطانية المشتبه به، ووجهت له تهما بالاغتصاب، ومهاجمة أفراد الشرطة، وارتكاب جرم جنائي..

وأكدت الشرطة في البيان الإعلامي ، أنه أثناء توجه الشرطية وزميلتها لتوقيف المتهم للاشتباه في ارتكابه واقعة اعتداء جنسي قام باغتصاب الشرطية.

وأضافت، تم اعتقال المتهم ووجهت له تهما بالاغتصاب، ومهاجمة أفراد الشرطة، وارتكاب جرم جنائي. وتم إحالته إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

التعليقات

القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌 عدد التعليقات : 66751
منذ 3 سنوات
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
الله يعينك إذا كان عجبها الوضع
لاشفتها ماسكه خفارة على زنزانتك
فأدر أن الوضع ميه ميه🤣🤣🤣🤣🤣
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 129190
منذ 3 سنوات
ههههههههههههههه ,,

,, هذا اللي يقول // رحت اصطاد صادوني هههههههه ,,
ااااالسحاب
ااااالسحاب عدد التعليقات : 9253
منذ 3 سنوات
تشوف واحد يحب الحلا تقول خل الكيكه عندك
ولا واحد يسرق تقول له خل الفلوس معك
شويه عقل
^&amp;^*،،* سهم *،،*^&amp;^
^&amp;^*،،* سهم *،،*^&amp;^ عدد التعليقات : 5443
منذ 3 سنوات
😅😅😅 على قول المثل بغينا ابلهم فاخذوا غنمنا
"شيخةة النسوآن .. 👑
"شيخةة النسوآن .. 👑 عدد التعليقات : 10618
منذ 3 سنوات
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
رااايق
رااايق عدد التعليقات : 9322
منذ 3 سنوات
هذا عنتر شايل سيفه *!! بس من غير الغمد *!!!
*
هذا يمشي ويقطع *!!! فيه نشاط عجيب *!! هههههههههههههههههههههههه
. راعــي الـددســـن .
. راعــي الـددســـن . عدد التعليقات : 16109
منذ 3 سنوات
هههههههه. هذا هــو ألتيــــــس إللــي طـار علـى لجــنة ألمـــزاد .🐐😅😁😂.
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌 عدد التعليقات : 66751
منذ 3 سنوات
ياأخوان عندي ملاحظة خارج المااااااضوع:
تنتشر وبكثرة هااليومين
مقاطع سامحوني قبل رمضان🎉🌹
الي يرسلك مثل هاالمقاطع
خذ لك عصى ورح له
أفررررررشه الين ميعض الأرض
يعني تمتحنا طول السنة وتشغلنا
ولا جاء رمضان
ف سامحوني😠👊😡
المر
المر عدد التعليقات : 3532
منذ 3 سنوات
فين المسدس يقبضون يد وراء ويد قدام ---------- مثل الارنب يدور العشاء والعشاء في ظهره
ابو عبدالله 747
ابو عبدالله 747 عدد التعليقات : 735
منذ 3 سنوات
يقولون لقوها تغني الشرطيه

الليله الاوضاع ميه ميه
ااااالسحاب
ااااالسحاب عدد التعليقات : 9253
منذ 3 سنوات
الشرطيه لديها سلاح ولياقه وتستطيع الدفاع عن نفسها-فيه حلقه مفقوده-قد تكون حققت معه وشرح لها الطريقه مما جعلها تفقد بعض من طاقتها-
كان زمان
كان زمان عدد التعليقات : 5589
منذ 3 سنوات
الوضع فيه أن ...

اترك تعليقاً