بالفيديو.. " الجبير " يعلن تأييد الرياض لسياسة ترامب تجاه إيران

حمود العنزي (صدى):
أعلن وزير الخارجية عادل الجبير، اليوم الأحد، تأييد الرياض لسياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تجاه إيران، خاصة فيما يتعلق بتعديل الاتفاق النووي.

وأوضح " الجبير " خلال مؤتمر صحافي مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو، أن المباحثات مع بومبيو تناولت تدخلات إيران السلبية في المنطقة والوضع في سوريا واليمن، قائلًا " الاجتماعات مع وزير الخارجية الأمريكي كانت بناءة ".

كما أكد خلال المؤتمر أنه يجب فرض عقوبات على إيران بسبب دعمها للإرهاب وتدخلها في شؤون الدول الأخرى دون تراجع.

يُذكر أن وزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو وصل إلى الرياض، أمس السبت، في أولى محطات جولته بالشرق الأوسط التي تستغرق 3 أيام، على أن يتجه إلى زيارة كلًا من القدس والعاصمة الأردنية عمان " بعد محطته بالرياض.

إقرأ أيضا:

وزير الخارجية الأمريكي يصل الرياض

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

إبن سمومة
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،، نسأل الله العفو والعافية.. ---------------------- اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الهَدْمِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ التَرَدِّي، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الغَرَقِ، وَالحَرْقِ، وَالهَرَمِ، وَأَعُوذُ بِكَ أَنْ يَتَخَبَّطَنِي الشَيْطَانُ عِنْدَ المَوْتِ، وَأَعُوذُ بِكَ أَنْ أَمُوتَ فِي سَبِيِلِكَ مُدْبِرَاً. وَأَعُوذُ بِكَ أَنْ أَمُوتَ لَدِيِغَاً. اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الهَمِّ، وَالحَزَنِ، وَالعَجْزِ، وَالكَسَلِ، وَالبُخْلِ، وَالجُبْنِ، وَضَلْعِ الدَّيْنِ، وَغَلَبَةِ الرِّجَالِ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ جَهْدِ البَلاَءِ، وَدَرْكِ الشَقَاءِ، وَسُوءِ القَضَاءِ، وَشَمَاتَةَ الأَعْدَاءِ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيِعِ سَخَطِكَ. لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.