إدارة الأخضر تعلن قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر إسبانيا

ماجد الأشرم (صدى):
كشفت إدارة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، اليوم الإثنين ، عن قائمة اللاعبين المختارة من قبل المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي ، للانضمام إلى المعسكر الذي تستضيفه مدينة ماربيا الإسبانية ، يوم الأربعاء المقبل ، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا .

واشتملت القائمة على حراس المرمى ، ياسر المسيليم وفواز القرني ، وعبدالله المعيوف ، ومحمد العويس ، واللاعبين ياسر الشهراني ومحمد البريك وسعيد المولد ، وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ، بالإضافة إلى معتز هوساوي ومحمد جحفلي وعلي البليهي ، ومنصور الحربي .

وينضم إلى القائمة أيضًا ، اللاعبين عبدالملك الخيبري ، وعبدالله الخيبري ، وإبراهيم غالب ، وعبدالله عطيف ، وتيسير الجاسم ، وحسين المقهوي وسلمان الفرج ونواف العابد ، فضلًا عن محمد الكويكبي ، ومحمد كنو ، وهتان باهبري ، وهارون كمارا ومحمد السهلاوي ومهند عسيري .

ويخوض المنتخب خلال المعسكر الإعدادي ، مباراتين وديتين ، فتجمعه الأولى مع المنتخب الجزائري يوم 9 مايو المقبل ، على ملعب كارانزا بمدينة قادش الإسبانية ، فيما يلتقي الأخضر في المباراة الثانية بمنتخب اليونان يوم 15 مايو ، على ملعب لاكارتوخا بإشبيلية .

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

كأس الدهاق 彡
كان رسول الله صلً الله عليه وسلم يريد الصلاة عند الكعبة فقال له ابا جهل : يا محمد اذا سجدت عند الكعبة فسوف ادوس على رأسك فلم يطعه رسول الله عليه الصلاة والسلام فتوجه الرسول الى الكعبة ليصلّي فقال ابا جهل مرّة اخرى: يا محمد اذا سجدت عند الكعبة فسوف ادعوا جميع اهل قريش ليروا كيف سأدوس على راسك ولم يطعه الرسول وبدء بالصلاة فدعا ابا جهل اهل قريش فعندما سجد رسول الله ذهب اليه ابا جهل فعندما اقترب ابا جهل من الرسول وقف صامتا ساكنا لا يتحرك ثم بدأ بالرجوع فقالوا اهل قريش يا ابا جهل ها هو محمد لم لم تدس على راسه وتراجعت؟؟ قال ابا جهل: لو رأيتم ما رأيته انا لبكيتم دماً قالوا: وما رأيت يا ابا جهل؟؟ قال: إن بيني وبينه خندقاً من نار وهولاً وأجنحة، قال رسول الله صلى عليه وسلم : " لو فعل لأخذته الملائكة عياناً " .. تفسير الايات : امر ابا جهل بدعوة قريش بقوله تعالى" فليدع نادية" فرد عليه رب العالمين اذا جمعت اهل قريش فسوف اجمع ملائكة العذاب ليمنعوك بقوله تعالى "سندع الزبانيه" فقال الله لرسوله اسجد ولا تطعه وسوف احميك بقوله تعالى "كلا لا تطعه واسجد واقترب. اذا اتممت القراءة إترك أثرا طيبآ في ميزان حسناتك بالصلاة على أشرف الأنبياء والمرسلين الطاهر الأمين محمد اشرف الخلق صلً الله عليه وسلم